مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع 31 من الكالتشيو الايطالي حسم نادي ​انتر​ ميلانو ديربي ايطاليا وهزم ​يوفنتوس​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول من اللقاء كان حماسيا بين الفريقين وتحديدا في لحظاته الاخيرة حين تحصل بطل ايطاليا على ركلة جزاء انبرى لها التركي تشالهان اوغلو الا ان تشيزني حارس اليوفي تصدى لها وحين حاول التركي ان يتابعها وخلال معمعة في داخل المنطقة سجل كيليني في مرماه الا ان الحكم الغاه بسبب خطأ هنا تدخل الفار ومنح الانتر فرصة ثانية للتسجيل من علامة الجزاء بحجة ان احد لاعبي اليوفي دخل المنطقة قبل التسديد ليسجل هاكان الهدف الاول للانتر وينتهي الشوط على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني وبالرغم من كل محاولات اليوفي الا ان النتيجة لم تتحرك ليفوز ابناء المدرب سيموني 1 - 0 ويبقوا على امالهم بالصراع على اللقب والحفاظ عليه.

الكالتشيو: نابولي يخطف الصدارة مؤقتا بعد تخطيه عقبة اتالانتا وفوز اودينيزي


خطف نادي ​نابولي​ صدارة ​الدوري الايطالي​ مؤقتا بعد نخطيه عقبة ​اتالانتا​ العنيد بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 31 من البطولة المحلية.

نابولي رفع رصيده الى 66 نقطة في الصدارة بفارق الاهداف عن ميلان صاحب نفس النقاط انما بمباراة اقل بينما تعقدت امور رجال المدرب غاسبريني الذين اصبحوا في المركز السابع في الترتيب.

سجل اهداف الفريق الفائز انسيني د 14 من ركلة جزاء وبوليتانو د 37 والماي د 81 ينما سجل هدف اتالانتا الوحيد اللاعب دي رون د 58.

وفي لقاء اخر ضمن نفس الجولة زاد ​اودينيزي​ من معاناة ​كالياري​ وتخطاه بنتيحة 5 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

كان نجم المباراة اللاعب بيتو الذي سجل هاتريك وسجل بيساو هدف واخر من اللاعب مولينا.


الدوري الايطالي: فيورنتينا يعزز مركزه الثامن بفوز على ايمبولي


عزز نادي ​فيورنتينا​ مركزه الثامن في ترتيب الموسم الحالي من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم بعد الفوز الذي حققه على حساب نادي ​ايمبولي​ صاحب المركز الثالث عشر بهدف دون رد، بعد انتهاء الشوط الاول من عمر المباراة بدون اهداف، بعد ان الغى حكم اللقاء هدف لايمبولي بعد اعتباره ان مهاجم ايمبولي ارتكب خطأ على حارس فيورنتينا.
وفي الشوط الثاني تلقى ايمبولي صفعة قاسية بعد طرد لاعبه سيباستيانو لوبيرتو عند الدقيقة 57 استغل بعدها فيورنتينا صدمة منافسه وسجل عن طريق نيكولاس غونزاليس بعد دقيقة واحدة على الطرد، دون ان ينجح اي من الفريقين بهز الشباك مجدداً.

1 comments 1 Facebook

  1. اقرأ شهادتي


    اسمي ليزا حسن
    . أنا أعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وأنا مواطنة جزائرية ، وأنا امرأة سعيدة اليوم وقلت لنفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 60.000 يورو لبدء حياتي كلها لأنني أم عازبة ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض الصادق والخوف من الله الذي ساعدني في ذلك قرض قيمته 60.000 يورو ، هو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وسوف تسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبره أن السيدة كاتيكا هي التي تحيلك إليه. اتصل بمدير قرض تجربة SKY السيد أوستن ،
    عبر البريد الإلكتروني: (contact@skyexperienceloan.com) أو التقديم على موقع الويب الخاص بهم https://skyexperienceloan.com

    ردحذف

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top