آخر المواضيع

حالة الطقس: بارد إلى شديد البرودة


 يكون الجو، اليوم السبت، غائمًا جزئيًا إلى غائم وشديد البرودة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، ًوالبحر متوسط ارتفاع الموج.

وفي ساعات الليل، يكون الجو غائما جزئيًا وشديد البرودة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويون غد، الأحد، يكون الجو غائمًا جزئيًا وشديد البرودة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وبعد غد، الإثنين، يكون الجو غائمًا جزئيًا وشديد البرودة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء المقبل، يتعمق تأثير الكتلة الهوائية القطبية شديدة البرودة المؤثرة على المنطقة، لذا يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وشديد البرودة، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق وقد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا، والرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من تدني مدى الرؤية الأفقية وتشكل الصقيع صباح الأحد والإثنين والثلاثاء.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا