مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الجولة 28 من منافسات الدوري الاسباني " ​الليغا​ "، حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين ​خيتافي​ و​فالنسيا​ وبهذا التعادل واصل كل من الخفافيش تواجدهم في المركز التاسع وخيتافي في المركز الـ15.

وفي الشوط الاول قدم لاعبو خيتافي أداء هجومي مميز حيث نجحوا من وضع لاعبي الخفافيش تحت نيرانهم حيث ضغط الفريق المدريدي بقوة في محاولة لاقتناص هدف التقدم ولكن محاولات أصحاب الارض باءت بالفشل حيث غابت اللمسة الاخيرة امام المرمى وأهدر لاعبو خيتافي العديد من الفرص الخطرة امام المرمى، ولم ينجح لاعبو فالنسيا من القيام بأي ردة فعل هجومية تذكر في ظل سيطرة لاعبي خيتافي والذي اهدر لاعبه ساندرو راميريز انفرادية خطيرة بمواجهة المرمى لينتهي هذا الشوط سلبياً بين الجانبين.

وكان الشوط الثاني باهتاً وقليل الفرص من الجانبين حيث احتدم الصراع بشكل كبير في وسط الملعب لتغيب خطورة لاعبي الفريقين وبعدها لجأ مدربا الفريقين الى إجراء بعض التعديلات في تشكيلتهما من أجل تحسين المردود الهجومي بشكل اكبر ولكن الحذر والترقب سيطر على بداية هذا الشوط لتغيب الخطورة من الجانبين وينحصر الصراع اكثر في وسط الملعب، وفي الدقيقة 71 تمكن بورخا مايورال من خطف هدف التقدم لخيتافي ولكن سرعان ما ألغاه الحكم لوجود لمسة يد بعد مراجعة تقنية الفيديو وعانى لاعبو فالنسيا من القيام بأي ردة فعل هجومية تذكر لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الجانبين.


الليغا: اسبانيول يتعادل مع متذيل الترتيب ليفانتي


ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم، تعادل فريق ​ليفانتي​ مع ​إسبانيول​ بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

استمرت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 طوال الشوط الأول، واستهل التسجيل لاعب إسبانيول خافيير بوادو في الدقيقة 50، لكن ليفانتي نجح في حصد نقطة واحدة من المباراة بعد أن أحرز اللاعب دانيال غوميز الكون هدف التعادل في الدقيقة 80.

إنما يستمر ليفانتي في المركز الأخير من الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة، فيما يقع إسبانيول في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.

الليغ1: التعادل السلبي يحسم مواجهة ليل امام سانت ايتيان


ضمن فعاليات الاسبوع 28 من الليغ 1 الفرنسية اكتفى حامل اللقب نادي ​ليل​ بالتعادل السلبي 0 - 0 امام ضيفه ​سانت ايتيان​ في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول شهد سيطرة نسبية من الضيوف الذي يحاولون حصد النقاط من اجل الهروب من مراكز القاع مستفيدين من ابتعاد بعض نجوم بطل فرنسا عن مستواهم وتركيزهم ربما على مباراة دوري الابطال امام تشيلسي ولكن دون جدوى لينتهي هذا الشوط من دون اهداف.

في الشوط الثاني خرج رجال المدرب غورفينيك من منطقتهم وهاجموا مرمى الفريق الاخضر الذي ارتدى الابيض في هذا اللقاء وسنحت لهم عدة فرص الا ان الشباك لم تهتز لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 0 - 0.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top