مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن منافسات الجولة 26 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم "الليغ 1"، فاز ​باريس سان جيرمان​ على سانت اتيان بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب بارك دي برنس.

استهل التسجيل الفريق الضيف عن طريق اللاعب دينيس بوانغا في الدقيقة 16، لكن الفرنسي كيليان ​مبابي​ نجح في إحراز التعادل قبل نهاية الشوط الأول بعد تمريرة حاسمة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 42.


وفي بداية الشوط الثاني، قدم ميسي تمريرة حاسمة أخرى إلى مبابي، ليتمكن الأخير من إضافة الهدف الثاني لفريق ماوريسيو بوتشيتيو في الدقيقة 47.
وبعد 5 دقائق، أضاف اللاعب دانيلو بيريرا الهدف الثالث لصاحب الأرض عن طريق ضربة رأسية بعد تمريرة مميزة من مبابي في الدقيقة 52.

وبذلك يكون مبابي قد وصل إلى 156 هدف مع باريس سان جيرمان، وهو العدد الذي سجله السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع الفريق الفرنسي.

الدوري الفرنسي: ستراسبورغ يعادل نيس والمستفيد الأكبر مارسيليا


ضمن منافسات الجولة 26 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم "الليغ 1"، تعادل فريق ​نيس​ مع ​ستراسبورغ​ بنتيجة 0-0 في المباراة التي جرت على ملعب دو لامينو.

وقد تمكن صاحب الأرض من الاستحواذ على الكرة بشكل أكبر من نيس، بنسبة 64% مقابل 36%. إنما لم يتمكن من هز الشباك على الرغم من النقص العددي لنيس.

تلقى اللاعب دانتي بطاقة حمراء في الدقيقة 48، قبل أن يتلقى زميله جاستن كلويفرت بطاقة حمراء أيضا في الدقيقة 85 ليكمل نيس المباراة بـ 9 لاعبين.

الليغ 1: رين يقفز الى المركز الرابع بفوز مثير امام مونبيلييه


ضمن فعاليات الجولة 26 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1 "، حقق نادي ​رين​ فوزاً مثيراً امام مونبيليه وبواقع 4-2 ليخطف رين المركز الرابع في جدول الترتيب فيما واصل مونبيليه تواجده في المركز التاسع.


وبدأ الشوط الاول بطريقة نارية وقوية من جانب لاعبي رين حيث نجح مارتين تيرييه من منح فريقه هدف التقدم في الدقيقة 8 بعد تمريرة حاسمة من هاماري تراوري وبعدها نجح بنجامين بوريجو من خطف هدف ثاني لرين في الدقيقة 15 بعد تمريرة حاسمة اخرى من تراوري، وكانت ردة فعل لاعبي مونبيليه سريعة حيث حيث تمكن اومبرواز اويونغو من تقليص الفارق في الدقيقة 19 وواصل لاعبو مونبيليه ضغطهم الكبير ونجح ايلي واهي من خطف التعادل لمونبيليه في الدقيقة 42 لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي وبواقع 2-2.

وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو رين بقوة وأثمر هذا الضغط عن ضربة جزاء لرين في الدقيقة 52 حيث نجح غايتان لابوردي من ترجمتها بنجاح ليمنح فريقه التقدم وبعدها حاول لاعبو مونبيليه الضغط من اجل العودة الى اجواء اللقاء وحاول المدرب دال اوغليو اجراء بعض التعديلات في صفوف فريقه في محاولة لتحسين الاداء الهجومي وبدوره تحصّل لاعبو رين على فرص مؤاتية لخطف هدف رابع في اللقاء ولكن بغياب الفعالية الهجومية امام مرمى الخصم، وفي الدقائق الـ15 الأخيرة ضغط لاعبو مونبيليه بقوة في محاولة لاقتناص هدف التعادل في اللقاء ولكن محاولاتهم باءت بالفشل في ظل تنظيم دفاعي مميز للاعبي رين وفي الدقيقة 84 خطف لوفرو ماجر الهدف الرابع لرين لتنتهي المباراة بفوز الاخير وبواقع 4-2

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top