مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


عزز نادي ​يوفنتوس​ من حظوظه للمنافسة على لقب ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم لهذا الموسم بعد ان استفاد من تعثر قطبي ميلان وتحقيقه انتصار صعب امام ​امبولي​ بنتيجة 3 - 2 لحساب الجولة 27.

هذا الفوز رفع رصيد يوفنتوس الى 50 نقطة واصبح بفارق 7 نقاط فقط من ميلان صاحب الصدارة مما فتح باب الصراع على اللقب على مصراعيه من جديد.

وفي العودة الى اجواء اللقاء لم يكن الانتصار سهلا ابدا خصوصا وانا امبولي هدد مرمى السيدة العجوز في عدة مناسبات وفي كل مرة تقجم فيها ابناء المدرب اليغري كان يقلص النتيجة ويزاحم اليوفي على نقاط المباراة.

تقدم مويس كين لليوفي د 32 وعادل زوركوفسكي د 40 لامبولي ثم سجل فلاهوفيتش هدفين د 45 و 66 الا ان لامانتيا قلص الفارق مجددا لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز اليوفي 3 - 2.

الكالتشيو: ساسولو يفسد مساعي فيورنتينا الاوروبية ويتخطاه بهدفين


ضمن فعاليات الاسبوع 27 من الكالتشيو الايطالي حقق نادي ​ساسولو​ انتصارا صعبا ومستحقا امام منافسه العنيد نادي ​فيورنتينا​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستاد مابي.

المباراة لم تكن سهلة بين الناديين اللذين يملكان اهداف مختلفة. ساسولو يريد مواصلة قهر الكبار والتقدم في الترتيب وفيورنتينا يريد الاقتراب اكثر من المراكز الاوروبية والضغط على رباعي المقدمة.

وضغط اصحاب الارض سريعا واستطاعوا افتتاح التسجيل عبر الايفواري حامد تراوري د 19 وحافظوا عليه مع انتهاء الدقائق ال 45 الاولى.

في الشوط الثاني ضغط الفيولا لتحقيق التعادل الا ان مساعيهم تعرضت لنكسة بعد طرد اللاعب بونافنتورا د 79 لكنهم لم يرموا المنديل وسجلوا التعادل عبر كابرال د 89 غير ان الدقيقة 94 حملت هدف الفوز لساسولو عبر ديفريل لينتهي اللقاء بفوز ساسولو 2 - 1.

الكالتشيو: التعادل الايجابي يحسم نتيجة لقاء ساليرنيتانا امام بولونيا


ضمن فعاليات الاسبوع 27 من الكالتشيو الايطالي حقق متذيل ترتيب البطولة ​ساليرنيتانا​ التعادل الايجابي 1 - 1 امام ضيفه نادي ​بولونيا​ في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب اريكي.

هذا التعادل لم يشفع لساليرنيتانا الذي يحاول جمع النقاط من اجل الهروب من مؤخرة الترتيب وكذلك لم يكن جيدا لبولونيا الذي يحاول الاقتراب من المراكز الاوروبية.

تقدم الضيوف اولا عبر ماركو ارناتوفيتش د 43 لينتهي الشوط الاول على هذه النتيجة. في الشوط الثاني مالت كفة اللعب لاصحاب الارض الذين شنوا الهجمة تلو الاخرى على مرمى الضيوف ليكون لهم ما ارادوا د 72 عبر اللاعب نادر زورتيا لينتهي اللقاء 1 - 1 بين الطرفين.

الكالتشيو: جنوى يجرّ انتر ميلانو الى تعادل مرير ويجرده من نقاط ثمينة للمنافسة على اللقب


ضمن فعاليات الجولة 27 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، انقاد نادي ​انتر ميلان​و الى تعادل مرير امام ​جنوى​ العنيد وبواقع 0-0 في مباراة سيطر عليها النيراتزوري بشكل كبير ولكنه اخفق في خطف الفوز وبهذا التعادل واصل الانتر تواجده في المركز الثاني فيما واصل جنوى تواجده في المركز الـ19.

وبدأ الشوط الاول بطريقة سريعة وقوية من جانب لاعبي جنوى حيث ضغطوا بقوة في محاولة لاقتناص هدف سريع وأهدر اللاعب البرت غودموندسون فرصة ذهبية امام مرمى النيراتزوري بعد تسديدة قوية جانبت القائم وبعدها سيطر لاعبو الانتر على مجريات اللقاء ولكن بغياب الخطورة الحقيقية امام مرمى الخصم، وبدوره واصل لاعبو جنوى اهدار الفرص الخطيرة امام مرمى الخصم حيث تصدى الحارس سمير هاندانوفيتش لمحاولة خطيرة من فيليبو ميلغوني وبدوره واصل لاعبو النيراتزوري تفوقهم واهدارهم للفرص الخطيرة امام مرمى الخصم في ظل عقم هجومي كبير لابناء المدرب سيموني انزاغي لينتهي هذا الشوط سلبياً بين الطرفين.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الانتر ضغطهم الكبير على مرمى الخصم حيث حاول ابناء المدرب سيموني انزاغي الضغط بقوة على مرمى الخصم ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم في ظل التكتل الدفاعي الكبير للاعبي جنوى وبعدها حاول مدرب جنوى بليسين إجراء بعض التعديلات في صفوف فريقه في محاولة لتحسين المردود الهجومي لفريقه، واهدر لاعب الانتر دانيلو دامبروزيو فرصة ذهبية امام مرمى الخصم بعد رأسية قوية ارتطمت بالقائم وبدوره اجرى المدرب انزاغي تبديلات هجومية في صفوف فريقه حيث ادخل كل من لاوتارو مارتينيز وارتورو فيدال من أجل منح فريقه ضغط هجومي اكبر، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة واصل لاعبو الانتر ضغطهم الكبير على مرمى الخصم في ظل تكتل جميع لاعبي جنوى في مناطقهم الدفاعية ليفشل لاعبو النيراتزوري من خطف هدف الفوز لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الجانبين

الكالتشيو: مسلسل نزيف النقاط مستمر مع ميلان بالتعثر امام اودينيزي


ضمن فعاليات الاسبوع 27 من الكالتشيو الايطالي تعثر نادي ال​ميلان​ متصدر الترتيب مرة اخرى واكتفى بالتعادل امام ​اودينيزي​ بنتيجة 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما. هذا التعادل هو الثاني على التوالي لابناء المدرب بيولي بعد لقاء ساليرنيتانا الذي انتهى 2 - 2 بينهما.

الميلان بدأ اللقاء بقوة وحاول انهاء الامور بسرعة في مواجهة فريق يعرف بالدفاع المنضبط والهجمات المركزة. فافتتح البرنغالي رافايل لياو التسجيل للروسونيري د 29 وحافظوا عليه حتى نهاية الشوط الاول 1 - 0.

في الشوط الثاني كثف الضيوف من مساعيهم لتدارك الامور وعدلوا النتيجة د 66 عبر اودوجي. حاول الميلان تسجيل هدف الفوز وضمان النقاط الثلاث الا ان مسايعه لم تثمر لينتهي اللقاء بتعثر جديد للميلان وامل جديد للانتر ونابولي لخطف الصدارة منه.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top