مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 

حقق منتخب ​السنغال​ لقب كأس الامم الافريقية بعد فوزه على المنتخب ال​مصر​ي بركلات الترجيح 3 - 2 بعدما انتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي 0 - 0 بين المنتخبين.

الشوط الاول من اللقاء كان حماسيا بين المنتخبين خصوصا الدقائق الاولى منه حيث منح حكم المواجهة المنتخب السنغالي ركلة جزاء انبرى لها ساديو ماني لاعب ليفربول الا ان الحارس ابو جبل تصدى لها بعد ان اخذ التعليمات من محمد صلاح زميل ماني في الريدز. بعد هذا الاهدار حاولت السنغال تشكيل الخطورة على مرمى الفراعنة الا ان الشوط لم يشهد اي هدف وانتهى 0 - 0.


في الشوط الثاني تدخل المدرب البرتغالي للفراعنة كارلوس كيروش واجرى بعض التعديلات التي منحت بعض الافضلية لرفاق محمد صلاح اذلي امتحن ميندي حارس السنغال في محاولتين ولكن دون جدوى لينتهي الوق الاصلي 0 - 0 ويحتكم المنتخبان للاوقات الاضافية.
في الشوط الاضافي الاول حاولت مصر خطف هدف التقدم الا ان محاولاتها كانت خجولة ولم ترق لمستوى الخطيرة بينما كانت اخطر فرصة في الشوط للاعب مارسيليا ديانغ الذي راى راسيته يصدها الحارس الجبل لينتهي الشوط 0 - 0.


وشهد الشوط الاضافي الثاني فرصتين كبيرتين لمصر عبر حمدي وتوكل ابو جبل بابعاد فرص السنغال الخطرة لينتهي الوقت الاضافي 0 - 0 ويحتكم المنتخبان الى ركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح اضاع محمد عبد المنعم ومهند لاشين لمنتخب مصر واضاع بونا سار لمنتخب السنغال ليحقق رفاق ساديو ماني اللقب بعد اخفاق النهائي الماضي امام الجزائر.




0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top