مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 الليغا: فوز بشق الانفس لـ ريال مدريد على ضيفه غرناطة



ضمن منافسات الجولة الـ 23 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حقق فريق ​ريال مدريد​ فوزاً صعباً في المواجهة التي استضاف بها فريق ​غرناطة​ على ملعب السانتياغو بيرنابيو، وانتهت هذه المباراة بواقع 1 – 0.

انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، حيث كان فريق الضيوف قد فرض خطة دفاعية للحد من خطورة ابناء المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الذين واصلوا سيطرتهم على الكرة وتمكن النجم ماركو اسينسيو في الدقيقة 73 من احراز الهدف الوحيد في اللقاء بعد تمريرة حاسمة من زميله ايدير ميليتاو، وفي الدقائق الاخيرة لم يتمكن الفريق الملكي من ايجاد الخطة المناسبة لتعزيز النتيجة، وذلك لحين انتهاء اللقاء بواقع 1 – 0 لصالحهم.


الليغا: برشلونة يعود للتألق في الكامب نو ويضرب اتلتيكو مدريد برباعية


ضمن فعاليات الجولة الاسبوع 23 من الليغا الاسبانية عاد ​برشلونة​ الى سكة التوهج امام جماهيره في الكامب نو وتخطى منافسه المباشر على مراكز المقدمة حامل اللقب نادي ​اتلتيكو مدريد​ بنتيجة 4 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

افتتح البلجيكي كاراسكو التسجيل للزوار في الدقيقة 8 بعد تمريرة من سواريز. الا ان رد البلوغرانا كان سريعا وقاسيا بثلاثة اهداف. بدأها الاسباني جوردي البا من تسديدة رائعة على الطاير بعد تمريرة الفيس واضاف غافي الهدف الثاني من راسية متقنة د 21 من تمريرة الوافد الجديد تراوري ليختتم المدافع اراوخو الثلاثية بمتابعة لكرة ارتدت من القائمة د 44 لينتهي الشوط الاول 3 - 1 لبرشلونة.


في الشوط الثاني دخل برشلونة سريعا في صلب الموضوع واضاف الهدف الرابع عبر العائد داني الفيس من تسديدة مميزة الا ان اللاعب السابق للبرشا لويس سواريز والذي سجل ذهابا في الواندا ميتروبوليتانو ابى الا ان يزور الشباك في الكامب نو وقلص الفارق 2 - 4.

وحملت الدقيقة 69 منعرجا خطيرا في المباراة بعد طرد داني الفيس الا ان رجال المدرب تشافي عرفوا كيف يحافظوا على الفوز وارتقوا الى المركز الرابع في الترتيب.

الليغا: فوز ثمين لـ فياريال على مضيفه ريال بيتيس

ضمن منافسات الجولة الـ 23 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، خطف فريق ​فياريال​ فوزا ثمينا خلال المواجهة التي حل فيها ضيفا ثقيلا امام نظيره ​ريال بيتيس​، وانتهت هذه المباراة بهدفين نظيفين.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين، وذلك قبل ان يتمكن فريق الضيوف من افتتاح التسجيل في الدقيقة 41 عن طريق اللاعب باو توريس، ليواصل فريق اصحاب الارض الخطة الدفاعية ولكن خطته لم تدم طويلا حيث عزز فياريال النتيجة في الدقيقة 83 عبر اللاعب ايتيان كابوي، لتهدأ وتيرة المباراة تدريجيا ولحين انتهائها بواقع هدفين نظيفين.

الليغا: التعادل السلبي يحسم نتيجة مواجهة فالنسيا امام ريال سوسييداد


ضمن فعاليات الجولة 23 من الليغا الاسبانية انتهى اللقاء الحماسي الذي جمع ​فالنسيا​ وضيفه ​ريال سوسييداد​ بالتعادل السلبي 0 - 0 بينهما.
المواجهة كانت حماسية بين الطرفين وكان الفريق الباسكي سوسييداد يحاول بشتى الطرق الوصول الى مرمى الخفافيش لخطف النقاط الثلاث والعودة الى المركز الرابع في ترتيب الليغا الا ان محاولاته سقطت امام دفاعات اصحاب الارض في الشوط الاول وطوال الدقائق ال 90 .
من ناحيته حاول فالنسيا خطف النقاط الثلاث والتسجيل الا ان محاولاته باءت كلها بالفشل لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الطرفين.



0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top