مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


الطيرة: ضبط أسلحة وذخيرة ومخدرات وتوقيف مشتبهين (61 و25 عامًا)

ضبطت الشرطة الاسرائيلية في مدينة الطيرة مؤخرًا أسلحة وذخيرة وكمية من المخدرات، وعليه تمّ توقيف مشتبهين (61 و25 عامًا) من سكّان المدينة وأحالتهما للتحقيق ولاحقًا أطلق سراحهما للحبس المنزلي فيما تستمر التحقيقات في القضية.

وذكرت الشرطة في بيانها أنّه:"نفذت شرطة مركز الطيرة بمساعدة وحدة الكلاب في لواء المركز نشاطًا هذا الأسبوع، حيث تمّ ضبط بندقية من طراز كارل غوستاف، ومسدس عيار 9 ملم وكمية من الذخيرة اضافة الى عشرات الجرامات من مواد يشتبه بأنها مخدرات الحشيش والماريجوانا. وقد اعتقلت الشرطة مشتبهين من سكان الطيرة أحدهما يبلغ 61 عاما والآخر 25 عاما وفي نهاية التحقيق الطق سراحهما للحبس المنزلي"، بحسب الشرطة.

اعتقال مشتبهين من النقب على خلفية اعتداء واطلاق رصاص على شابين

اعلنت شرطة اسرائيل عن اعتقال مشتبهين في العشرينات من العمر من سكّان احدى القرى البدوية في النقب على خلفية اعتداء واطلاق رصاص على شابين.

ويشار الى أنّ الحديث يدور حول واقعة شهدتها بلدة الزرنوق في النقب مساء 17.01.2022 وأصيب خلالها 3 شبان بجراح متفاوتة، بينهم شابان وصفت جراحهما بالمتوسطة ونقلا للعلاج في المستشفى. وفي حينه انتشر مقطع فيديو مروّع يوثق الاعتداء على أحد الشبان بضرب مبرح.

هذا، وأوضحت الشرطة في بيان لها أنّه "خلال التحقيقات تمّ التوصل الى هوية المشتبهين وفي حملة خاصّة تمّ اعتقالهما وهما في العشرينات من العمر من سكّان "أبو زقيقة" الوقعة على شارع 25 في النقب وقد أحيلا للتحقيق بشبهو الطلاق الرصاص والتسبب باصابة"، بحسب الشرطة.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top