مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام


 تعادل مثير بين الوحدة كفر قاسم والإخاء الناصرة بهدفين لكل منهما

تميزت بالإثارة المباراة التي تعادل فيها فريق النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق مكابي الإخاء الناصرة بهدفين لكل منهما، على إستاد بيتح تكفا، ضمن مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة الممتازة. كيف لا، وقد اقدم النصراويون بهدفين مقابل لا شيء حتى الدقيقة الثالثة بعد التسعين وأمام عشرة لاعبين.وحافظ الفريق القسماوي، بقيادة المدرب عمير نوسباوم، على الصدارة رافعًا رصيده إلى 34 نقطة.

ونجح الفريق النصراوي، مع المدرب تومر كاشتان، في التقدم بهدفين أحرزهما المهاجم أحمد عابد، الأول في الدقيقة الثامنة والثلاثين من ركلة جزاء 11م والثاني في الدقيقة السابعة والأربعين، وبينهما أُبعد مهاجم القسماويين محمد خطيب بالبطاقة الحمراء. وعند الدقيقة الثالثة بعد التسعين قلّص القائد سامح مرعب النتيجة من ركلة جزاء 11م. وفي الدقيقة السابعة بعد التسعين نجح صانع الألعاب المجرب مهران راضي بإدراك هدف التعادل في الوقت القاتل.

هبوعيل أم الفحم يهدر مركز الوصافة بعد تعادله أمام رمات هشارون 1-1

أهدر فريق هبوعيل أم الفحم فرصة التقدم إلى مركز الوصيف، وذلك بعد تعادله في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل رمات هشارونبهدف لكل منهما، على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة الممتازة.

عن صفوف الفحماويين واصل الغياب متوسط الميدان محمد محاميد الجنجي، بسبب إصابته بتمزق في الرباط الصليبي.

وتفوقالفريق الفحماوي، تحت إشراف المدرب موطي إيفانير ومساعديه وسام خليلية وكيلاني كيلاني، عن طريق اللاعب جاي دهان في الدقيقة السادسة والخمسين، بالدعم الجماهيري المعهود، بيد أن اللاعب عبدولاي جريجوري أدرك التعادل بعد سبع دقائق. ورفع الفحماويون رصيدهم إلى ثلاثين نقط، ويتأخرون بأربع نقاط عن الصدارة وبنقطتين عن المركز الثاني.

مكابي الرينة يعود بنقطة ثمينة من بلومفيلد بتعادله أمام بني يهودا بدون أهداف

عاد فريق مكابي أبناء الرينة بنقطة ثمينة من مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق بني يهودا تل أبيب، حيث تعادل معه بدون أهداف على إستاد بلومفيلد في تل أبيب، ضمن مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة الممتازة.

ورفع الفريق الريناوي، بقيادة المدير المهني أشرف عثامنة والمدرب أدهم هادية ومساعده علاء صايغ ومواكبة رئيس الإدارة سعيد بصول (جولدهار)، رصيده إلى 29 نقطة.

وغابمدافع الريناويين حسن الحلو عن لقاء بني يهودا، بسبب الإيقاف، في نباراة جاءت هجومية من قبل الطرفين.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top