مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 كأس الأمم الإفريقية: رباعيّة لتونس أمام موريتانيا والجزائر تدخل في المجهول بعد الهزيمة أمام غينيا الاستوائية


ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​كأس الأمم الإفريقية​، منُي منتخب ​الجزائر​ بهزيمة مفاجئة أمام منتخب غينيا الاستوائية بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.

وأدت هذه الهزيمة إلى تبدّد آمال بطل النسخة الماضية والمتوج مؤخراً بلقب كأس العرب، في التأهل إلى الدور المقبل، حيث تعادلت الجزائر سلباً في الجولة الأولى أمام سيراليون، وتلعب في الجولة الثالثة والأخيرة أمام كوت ديفوار.

وسجل هدف الفوز الوحيد في اللقاء لصالح سيراليون اللاعب استيبان اوروزكو في الدقيقة 70.

وبات ترتيب المجموعة كالتالي:

- كوت ديفوار 4 نقاط.

- غينيا الاستوائية 3 نقاط.

- سيراليون نقطتين.

- الجزائر نقطة.

كأس الأمم الإفريقية: رباعيّة لتونس أمام موريتانيا وسيراليون تفرض التعادل على كوت ديفوار


ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة ​كأس الأمم الإفريقية​، حقق منتخب ​تونس​ أول فوز له، وجاء على حساب منتخب موريتانيا بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.

وسجل أهداف نسور قرطاج كلّ من حمزة المثلوثي في الدقيقة 4، ووهبي خزري في الدقيقة 8 و64، وسيف الدين الجزيري في الدقيقة 66.

ورفع منتخب تونس رصيده إلى 3 نقاط، مقابل 4 نقاط لكلّ من غامبيا ومالي بعد تعادلها، فيما بقي رصيد موريتانيا خالٍ من أي نقطة.

وفي مجموعة أخرى، أجبر منتخب سيراليون، منتخب كوت ديفوار على التعادل بنتيجة 2-2. وبعدما منتخب ​كوت ديفورا​ متقدما 2-1 حتّى الدقيقة 93، استطاع منتخب سيراليون أن يسجل التعادل في الوقت القاتل عن طريق الحاجي كامارا.

كأس الأمم الإفريقية: تعادل إيجابي بين مالي وغامبيا


حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة منتخب ​مالي​ أمام منتخب ​غامبيا​، في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة، في بطولة ​كأس الأمم الإفريقية​، والتي تقام في الكاميرون خلال الفترة الحالية وحتى 6 فبراير/شباط المقبل.
وتقدم منتخب مالي عبر مهاجم الفريق، إبراهيما كوني، في الدقيقة 79 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة جزاء، قبل أن يتعادل المنتخب الجامبي في الدقيقة 90 من ركلة جزاء كذلك سجلها موسى بارو.

وبهذه النتيجة، تقاسم المنتخبان صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط لكل منهما، بعدما فازت مالي في الجولة الأولى على تونس بنتيجة 1-0، فيما حققت غامبيا الفوز في المباراة الأولى أمام منتخب موريتانيا بهدف دون رد.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top