مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع 18 من الكالتشيو الايطالي حقق نادي ​يوفنتوس​ المطلوب وعاد من ميدان ​بولونيا​ بفوز غال وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

السيدة العجوز عادت لسكة الانتصارات واقتربت من المراكز الاوروبية بعد ان حققت فوزها التاسع هذا الموسم.

وسجل اللاعب الدولي الاسباني الفارو موراتا هدف السبق للضيوف د 6 لينتهي الشوط الاول على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني ضغط بولونيا على مرمى اليوفي وحاول زيارة الشباك الا ان محاولاته لم تتكلل بالنجاح لا بل العكس سجل اليوفي هدفه الثاني عبر الكولومبي كوادرادو لينتهي اللقاء بفوز ابناء المدرب اليغري 2 - 0.

الكالتشيو: كالياري يكمل موسمه الكارثي ويسقط برباعية امام اودينيزي


ضمن فعاليات الاسبوع 18 من الكالتشيو الايطالي زاد نادي ​اودينيزي​ من معاناة نادي ​كالياري​ هذ الموسم وهزمه بنتيجة 4 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

كالياري يقبع في المركز 18 في البطولة بينما ارتقى اودينيزي بهذا الفوز الى منتصف الترتيب.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتقدم الضيوف بنتيجة 2 - 0. وافتتح اللاعب ماكينغو التسجيل د 4 واضاف ديلوفيو الهدف الثاني د 45 لينتهي النصف الاول بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني سجل اللاعب مولينا الهدف الثالث لفريقه د 50 لياتي الدور مجددا على ديلوفيو ليسجل الرابع والثاني الشخصي د 69.

بعد الرباعية هدأ اودينيزي وتيرة اللعب وحافظ على نظافة شباكه وعبر باللقاء الى بر الامان وحقق الانتصار 4 - 0.

الكالتشيو: روما يتخطى اتالانتا برباعية بنكهة انكليزية


ضمن فعاليات الاسبوع 18 من الكالتشيو الايطالي حقق نادي ​روما​ فوزا اكثر من مستحق على حساب مضيفه نادي ​اتالانتا​ وبنتيجة 1 - 4 في اللقاء الذي جمع بينهما.


هذا الفوز احتاجه نادي روما لتصحيح المسار بعد عدة مباريات ونتائج سيئة فقدم ابناء المدرب مورينيو لقاء اكثرلا من مثالي وحققوا الانتصار.

وفي العودة الى اجواء اللقاء تعملق الدولي الانكليزي تامي ابراهام وقاد الذئاب لتخطي اتالانتا وهزمه على ارضه وبرباعية صارخة. لاعب تشيلسي السابق كشر عن انيابه مبكرا وسجل الهدف الاول في الدقيقة الاولى واضاف زميله زانيولو الثاني في الدقيقة 27 ولكن قبل نهاية الشوط الاول سجل كريستانتي لاعب روما هدفا في مرماه لينتهي الشوط 1 - 2 لروما.

في الشوط الثاني اضاف المدافع الانكليزي كريس سمولينغ الهدف الثالث لروما قبل ان يعود ابراهام ليسجل الرابع د 82 وينتهي اللقاء بفوز روما 4 - 1.


الكالتشيو: انتر ميلان يعزز صدارته بخماسية في مرمى سالرنيتانا


ضمن فعاليات الاسبوع 18 من الكالتشيو الايطالي عزز ​انتر ميلان​ حامل اللقب صدارته للبطولة بعدما تخطى منافسه ​سالرنيتانا​ بنتيجة 5 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول انهاه حامل اللقب والمتصدر الحالي للبطولة بتفوق على جميع الاصعدة وبتقدم مريح وبنتيجة 2 – 0. افتتح اللاعب الكراوتي ايفان بيريسيتش التسجيل للانتر في الدقيقة 11 ليعود الدولي الهولندي دومفريس ويضيف الثاني د 33 لينهي الانتر الشوط الاول متفوقا 2 – 0 مانحا نفسه اريحية كبيرة قبل الدخول للنصف الثاني من اللقاء.


في الشوط الثاني اضاف النيراتزوري 3 اهداف عبر التشيلي الكسيس سانشيز وبديله الارجنتيني لاوتارو مارتينيز واللاعب غاليارديني لينهي ابناء المدرب سيموني انزاغي المباراة بفوز كبير وبنتيجة 5 - 0.

الكالتشيو: لاتسيو يعود لسكة الانتصارات من بوابة جنوى الجريح


ضمن فعاليات الاسبوع 18 من الكالتشيو الايطالي عاد نادي ​لاتسيو​ لسكة الانتصارات وتخطى ضيفه نادي ​جنوى​ الجريح بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول انهاه فريق المدرب ساري متقدما 1 - 0 بهدف الاسباني بيدرو رودريغيز. الا ان جنوى رفض رمي المنديل وهو الذي يقبع في المركز قبل الاخير في الترتيب فحاول في الشوط الثاني التسجيل والعودة باللقاء الا ان الفريق الازرق السماوي دك شباكه بهدفين عبر اتشيربي د 75 وزاكايني د81.

مع هذه النتيجة لم يبق للضيوف سوى الانصياع للنتيجة ولكن مع تسجيل هدف الشرف عبر اللاعب ميليغوني د 86 لينتهي اللقاء بفوز لاتسيو 3 - 1.

0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top