آخر المواضيع

انتر ميلانو يخطف صدارة الكالتشيو بفوزه المستحق على كالياري

 


ضمن منافسات الجولة الـ 17 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، واصل فريق ​انتر ميلانو​ تألقه حيث خطف مركز الصدارة وذلك عقب الفوز المهم والمستحق الذي حقق خلال مواجهة ضيفه ​كالياري​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 4 – 0.

فرض فريق الانتر سيطرته على الكرة منذ البداية ولكن فريق الضيوف استعان بالخطة الدفاعية للحد من خطورتهم، ولكنها باءت بالفشل حيث تمكن اللاعب لاوتارو مارتينيز من افتتاح التسجيل في الدقيقة 29، لتشتعل اجواء اللقاء حيث عزز فريق اصحاب الارض هجماته على المرمى وتمكن من تعزيز النتيجة في الدقيقة 50 عن طريق أليكسيس سانشيز، وذلك قبل ان يسجل زميله كالهانغولو الهدف الثالث في الدقيقة 66، وبعد دقيقتين فقط اختتم لاوتارو مارتينيز مهرجان الاهداف ليمنح فريقه اريحية كبيرة لحين انتهاء اللقاء برباعية نظيفة.

الكالتشيو: نابولي يتعثر من جديد وسقوط مفاجئ للاتسيو امام ساسولو


ضمن منافسات الجولة الـ 17 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، واصل فريق ​نابولي​ تقديم نتائجه السلبية حيث تلقى خسارة جديدة في المباراة التي استضاف بها فريق ​امبولي​ على ملعب دييغو ارمادونا، وانتهت هذه المواجهة بواقع 1 – 0.

انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، وبدأ الشوط الثاني بحذر كبير بينهما حيث لم يتمكن فريق اصحاب الارض من ايجاد الخطة المناسبة لاختراق دفاعات فلايق الضيوف الذي استغلوا الهفوات الدفاعية لنابولي وتمكنوا من احراز هدف الفوز في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب باتريك كوتروني، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

وفي مباراة اخرى، حقق فريق ​ساسولو​ فوزاً مفاجئاً خلال مواجهة نظيره ​لاتسيو​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 1.

الكالتشيو: اتالانتا يعود من بعيد ويحقق فوزاً ثميناً على هيلاس فيرونا



ضمن منافسات الجولة الـ 17 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، حقق فريق ​اتالانتا​ فوزا ثمينا بعد ان قلب الطاولة في المباراة التي استضافه بها فريق ​هيلاس فيرونا​، وانتهت هذه المواجهة بواقع 2 – 1.

بدأ هذا اللقاء بحذر كبير بين الفريقين وذلك قبل ان يفتتح اللاعب جيوفاني سيميوني التسجيل لصالح فريق اصحاب الارض في الدقيقة 22، ولكن فرحتهم لم تدم طويلاً حيث احرز لاعبي فريق الضيوف هدفين متتاليين عن طريق كل من اليكسي ميرانشوك وتيون كووبميينيرز في الدقيقتين 37 و63 ليمنحا فريقهما فوزهم السادس على التولي خلال فعاليات هذه البطولة.

الدوري الايطالي: تورينو يتقدم الى المركز الثاني عشر بعد تخطي بولونيا


تقدم نادي ​تورينو​ الى المركز الثاني عشر مؤقتاً بعد فوزه على نادي ​بولونيا​ في الجولة السابعة عشر من عمر ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم بهدفين مقابل هدف واحد، بعد انتهاء الشوط الاول من عمر المباراة بهدف واحد سجله اللاعب انتونيو سانابريا عند اللدقيقة 24 من عمر المباراة. وكان نادي تورينو قد نجح باضافة الهدف الثاني عن طريق لاعب نادي بولونيا اداما سوماورو في مرمى فريقه عند الدقيقة 69 ، الا ان ريكاردو اورسوليني نجح في تقليص الفارق عند الدقيقة 79 من نقطة الجزاء.
ليرفع بذلك تورينو رصيده من النقاط الى 22 نقطة، يبنما تجمد رصيد بولونيا عند النقطة 24.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا