مرحبا بكم في موقعنا اخبارنا سوا سعيد بزيارتك لا تجعل هذه زيارتك الأخيرة. أتمنى أن تكون راضيًا عما نقدمه

أحدث المواضيع
أم الفحم حاة الطقس
    kalammoufid
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • انستجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع 18 من الليغ 1 الفرنسية اضاف ​باريس سان جيرمان​ ضيفه ​موناكو​ للائحة ضحاياه المحلية بعد ان تخطاه بنتيجة 2 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما في احتفالية فوز ميسي بالكرة الذهبية ( ارتدى الفريق قمصانا مزينة بالارقام باللون الذهبي ) ووصول مبابي لهدفه رقم 100 بقميص الفريق الباريسي.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتقدم الفريق الباريسي بنتيجة 2 – 0 بهدفي الدولي الفرنسي كيليان مبابي. وافتتح مبابي التسجيل مبكرا من ركلة جزاء احتسبها الحكم للاعب دي ماريا بعد العودة لتقنية الفيديو سجلها مبابي في مرمى الحارس نوبل. بعد الهدف انطلق موناكو في محاولته لتسجيل هدف التعادل وسنحت له عدة فرص امام مرمى الحارس دوناروما فشل في اقتناصها ليعود مبابي ويسجل الهدف الثاني من تمريرة سحرية من ميسي الذي استفاد من خطأ لاعب موناكو لينطلق بسرعة ويضع مبابي في مواجهة المرمى ليسجل الهدف الثاني وينتهي الشوط الاول 2 – 0 لباريس.

في الشوط الثاني حاول موناكو العودة الى اجواء المنافسة الا انه ترك المساحات الكبيرة خلفه وسنحت عدة فرص لميسي ومبابي لزيادة الغلة الا ان الامور لم تجر كما يشتهيها الارجنتيني والفرنسي لينتهي اللقاء بفوز البي اس جي 2 – 0 وتحقيقه لقب بطل الشتاء بسبب فارق النقاط الكبير الذي يفصله عن ملاحقيه.

الليغ 1: مارسيليا الى وصافة الترتيب بعد تخطيه ستراسبورغ


ضمن فعاليات الاسبوع 18 من الليغ 1 الفرنسية خطف نادي ​مارسيليا​ وصافة الترتيب بعد فوزه على نادي ​ستراسبورغ​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الشوط الاول من اللقاء انتهى من دون اهداف بين الطرفين بالرغم من المحاولات الكثيرة التي وصل فيها الفريقين الى المرمى لكن الشباك لم تهتز لتبقى الاثارة الى الشوط الثاني من المواجهة.

في الشوط الثاني دخل رجل المدرب سامباولي بكل تصميم في محاولة منهم لمحو الخيبة الاوروبية وضغطوا على مرمى اصحاب الارض ستراسبورغ وهددوا مرماهم في عدة محاولات حتى نجح اللاعب احمدو بامبا دينغ في تسجيل هدف التقدم د 63.

حاول ستراسبورغ تفادي الخسارة وتعديل النتيجة الا ان الفريق الجنوبي فاجأهم بالهدف الثاني عبر المدافع كاليتا كار لينتهي اللقاء بفوز مارسيليا 2 - 0.

الليغ 1: نيس يتخطى رين في صراع القمة واشتعال المنافسة في القاع


ضمن فعاليات الاسبوع 18 من الليغ 1 الفرنسية اشتعلت الامور في قمة الترتيب وفي قاعه. وحقق نادي ​نيس​ فوزا في غاية الاهمية على حساب مضيفه نادي ​رين​ في صراع الفريقين على المركز الثاني في الترتيب وتخطاه بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

سجل اهداف الفريق الفائز كاسبر دولبيرغ د 19 من ركلة جزاء ويوسف عطال د 51 بينما سجل هدف رين الوحيد بوريغايد د 59.

وفي مباريات قاع الترتيب حقق نادي بوردو فوزا بغاية الاهمية لاصلاح مساره في البطولة وتخطى مضيفه تروا بنتيجة 2 - 1. سجل للفائز سالميار د 30 في مرماه وهوانغ د 55 بينما سجل لتروا شافليرين د 28.

من ناحيته حقق ​ميتز​ فوزا غاليا امام لوريان بنتيجة 4 - 1 وهزم ​كليرمون​ منافسه انجيه بنتيجة 1 - 0.

الدوري الفرنسي: التعادل السلبي يحسم مباراة ليل وليون




تقدم نادي ​ليل​ الى المركز الحادي عشر مؤقتاً بعد تعادله سلباً مع نادي ​ليون​ صاحب المركز الثالث عشر في الجولة الثامنة عشر من عمر ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم بعد ان فشل اي من الفريقين بتسجيل اي هدف على مدى الدقائق التسعين من عمر اللقاء، في ظل تحفظ في الهجوم كاد ان يكسره لاعب نادي ليل بوراك قبل ماي قارب من 10 دقائق على نهاية المباراة، الا ان الحكم المساعد عبر الفيديو تدخل لالغاء ركلة الجزاء التي حصل عليها بداعي التسلل.

رفع ليل رصيده من النقاط الى 25 نقطة، يبنما رفع ليون رصيده الى النقطة 23.


0 comments 0 Facebook

إرسال تعليق

أخبار محليه

اخبار محليه
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top