انسحاب وفود مشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة قبيل إلقاء نتنياهو كلمته


 انسحبت وفود عدد من الدول من قاعة الجمعية العامة للأمم المتحدة قبيل إلقاء رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو كلمته. وجاءت الخطوة احتجاجًا على سياسات إسرائيل وانتهاكاتها المستمرة في الأراضي الفلسطينية.

وفي كلمته، هاجم نتنياهو إيران، مؤكدًا أنها "كانت تطور بسرعة برنامجًا ضخمًا للأسلحة النووية والصواريخ الباليستية"، مضيفًا أن "الهدف لم يكن تدمير إسرائيل فحسب، بل تهديد الولايات المتحدة أيضًا".

كما تفاخر بالعمليات العسكرية الإسرائيلية، قائلًا: "سحقنا الحوثيين، والجزء الأكبر من آلة حماس، وقمنا بشل حزب الله"


إرسال تعليق

0 تعليقات

تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.