آخر المواضيع

الليغا: ريال مدريد يتغلب على مايوركا ويواصل مسيرته نحو اللقب وبرشلونة يفوز على قادش ويحافظ على ضغطه على الريال

 


ضمن منافسات الجولة الـ 31 من ​الدوري الإسباني لكرة القدم​، أقيمت مباراة مثيرة بين فريقي ​ريال مدريد​ و​ريال مايوركا​ على أرضية ملعب الأخير. وقد تمكن فريق ريال مدريد، الذي يحتل مركز الصدارة في جدول ترتيب الدوري، من تحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة، وكانت قد انتهت بهدف نظيف.

كانت الأجواء مشحونة بالتوتر منذ بداية المباراة، إذ كان كل من الفريقين يسعى بكل قوة لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، سعيًا خلف تحقيق أهدافه في المنافسة على اللقب.

تميزت المباراة بالإثارة والتشويق، حيث شهدت فرصًا لكلا الفريقين في الشوط الأول دون أن يتمكن أحدهما من هز الشباك. ولكن في الدقيقة الـ 48 من بداية الشوط الثاني، نجح لاعب ريال مدريد، اوريلين تشواميني، في تسجيل الهدف الوحيد في المباراة، بعد رمية رائعة أسكنت الكرة في شباك ريال مايوركا.

وبعد هذا الهدف، حاول ريال مايوركا الرد بقوة والعودة في النتيجة، إلا أن محاولاته لم تكن كافية لتعديل النتيجة، مما جعل الفوز يبقى في حساب ريال مدريد بهدف نظيف.


الليغا: برشلونة يفوز على قادش ويحافظ على ضغطه على الريال



حافظ نادي ​برشلونة​ على فارق النقاط مع متصدر ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم قبل كلاسيكو الليغا، بعد ان نجح الفريق الكتالوني في الفوز على مضيفه نادي ​قادش​ بهدف دون رد على ارض ملعب ميرانديلا الجديد ضمن فعاليات الجولة ال 31.
حاول اصحاب الارض هز الشباك الكتالونية عند الدقيقة 22 بعد ان اعطى خافي هرنانديز تمريرة عرضية تمكن من قطعها حارس برشلونة الالماني مارك اندريه تير شتيغن، رد لاعب برشلونة هيكتور فورت بتهديد مرمى قادش، قبل ان ينجح جواو فيليكس بهز الشباك عند الدقيقة 37، وكاد فيرمين لوبيز ان يعزز تقدم فريقه عند الدقيقة 45، الا ان تسديدته مرت بالقرب من القائم الايسر.
سجل لاعب قادش جوانمي هدف عند الدقيقة 54 قبل ان يلغيه الحكم بداعي التسلل، ليعود اصحاب الارض ويطالبوا بركلة جزاء عند الدقيقة 74 الا ان الحكم اعتبر ان الحالة طبيعية.

الدوري الاسباني: خيتافي وفاليكانو احباب في الجولة ال 31


خرج ناديي ​رايو فاليكانو​ و​خيتافي​ متعادلين بدون اهداف من مباراة الجولة ال 31 من عمر ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، في المواجهة التي اقيمت في العاصمة الاسبانية مدريد على ارض ملعب فوتبول دي فياكس.
حاول لاعب خيتافي جايمي ماتا اختراق الدفاع عند الدقيقة 10، قبل ان يواجه تسديدة قطعها الدفاع الى ركلة زاوية، رد لاعب فاليكانو اوناي لوبيز عند الدقيقة 23 بعد ان استلم الكرة وسددها بشكل مباشر مرت فوق العارضة، في وقت لم يشهد الشوط الثاني اي فرصة خطيرة اعلن بعدها حكم المباراة انتهاء الوقت الاصلي والاضافي بدون ان تهتز الشباك.

الدوري الاسباني: غريزمان يقود اتلتيكو للفوز على جيرونا ويقربه من المركز الثالث


قلص نادي ​اتلتيكو مدريد​ الفارق مع صاحب المركز الثالث في ترتيب ​الدوري الاسباني​ نادي ​جيرونا​ الى اربع نقاط بعد ان نجح في الفوز عليه في الواندا ميتروبيلتانو بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، حيث نجح الفريق المدريدي في رفع رصيده من النقاط الى 61 في الجولة ال 31.
باغت الضيوف اصحاب الارض عند الدقيقة الرابعة ونجحوا بهز الشباك عن طريق ارتيم دوفبيك بعد تمريرة حاسمة من يان كوتو، انتظر بعدها اصحاب الارض حتى الدقيقة 34 ليترجم الفرنسي انطوان غريزمان ركلة جزاء الى هدف معلناً عن معادلة الارقام، وعند الدقيقة السادسة من الوقت البدل عن ضائع سجل انخيل كوريا الهدف الثاني بعد تمريرة حاسمة من زميله الفارو موراتا.
في وقت نجح غريزمان في خطف هدف ثالث لفريقه عند الدقيقة 50 ليخفف الضغط على فريقه حتى نهاية المباراة.


تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا