آخر المواضيع

الدوري الانكليزي الممتاز: السيتي في الصدارة مؤقتا وفوز برينتفورد على شيفيلد


 تقدم نادي ​مانشستر سيتي​ الى صدارة ترتيب ​الدوري الانكليزي الممتاز​ بعد ان نجح في الفوز على منافسه صاحب المركز ال 18 ​لوتون تاون​ بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب الاتحاد. وكان اصحاب الارض قد نجحوا في هز الشباك عند الدقيقة الثانية بهدف عن طريق الخطأ سجله لاعب لوتون دايكي هاشيوكا.

وفي الشوط الثاني فرض السيتي سيطرته بشكل مطلق بعد ان سجل ماتيو كوفاسيتش الهدف الثاني عند الدقيقة 64، وايرلينغ هالاند عند الدقيقة 76 من نقطة الجزاء، قبلان يستفيد روس باركلي من خطأ دفاعي لاصحاب الارض ليحصل على الكرة ويسجل هدف لوتون الوحيد، سجل بعدها المتألق جيريمي دوكو هدف السيتي الرابع بينما اختتم جوسكو غفارديول مسلسل الاهداف عند الدقيقة 93.

في وقت فاز ​برينتفورد​ على شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد، وتعادل بارنلي مع برايتون بهدف لكل فريق، ونوتنغهام مع وولفرهامبتون بهدفين لكل فريق.


الدوري الانكليزي الممتاز: غوردون يقود نيوكاسل الى الفوز على توتنهام برباعية


تقدم ​نيوكاسل يونايتد​ الى المركز السادس في ترتيب ​الدوري الانكليزي الممتاز​ بعد ان نجح في سحق ​توتنهام هوتسبير​ على ارض ملعبه في سان جايمس بارك باربعة اهداف دون رد ضمن فعاليات الجولة ال 32 من عمر الموسم الحالي.
وكان اصحاب الارض قد انتظروا حتى الدقيقة 30 من عمر اللقاء حيث نجح الكساندر ايساك في هز شباك الضيوف بعد تمريرة حاسمة من انطوني غوردون، الذي عاد وسجل الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط.
وبعد 5 دقائق فقط على بداية الشوط الثاني استفاد ايساك من تمريرة طويلة من برونو غويماريس ليكسر فيها مصيدة التسجل ويهز الشباك معلناً عن الهدف الثالث لفريقه. وقبل ثلاث دقائق اعطى غوردون تمريرة حاسمة جديدة لزميله فابيان سكار الذي هز الشباك برأسية.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا