آخر المواضيع

ليفربول يستعيد بريقه في البريمييرليغ بفوزه المهم على فولهام

 


ضمن منافسات الجولة الـ 34 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، عاد فريق ​ليفربول​ إلى سكة الانتصارات بفوز مهم ومستحق على حساب ​فولهام​، حيث انتهت المباراة بنتيجة 3 - 1 لصالح الريدز.

شهدت المباراة أداءً مثيرًا من الفريقين، حيث تمكن ليفربول من افتتاح التسجيل في الدقيقة 32 عن طريق النجم ترينت الكسندر أرنولد، وذلك قبل ان ينجح تيموتي كاستاني في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 45، ومع بداية الشوط الثاني، استطاع ليفربول استعادة تقدمه بشكل رائع، حيث سجل كل من غرافيبيرش وديوغو جوتا هدفين متتاليين في الدقائق 53 و72، ليمنحا كتيبة الريدز فوزاً غاليا أعاد الثقة لجماهير الفريق الذي تحسنت مواقفه في جدول الترتيب حيث ارتفع رصيده الى 74 نقطة بنفس رصيد ارسنال متصدر الترتيب مؤقتاً.

البريمييرليغ: كريستال بالاس يسحق وست هام وفوز مذهل لـ استون فيلا


تمكن فريق ​كريستال بالاس​ من تحقيق فوزه الثاني عل التوالي في الدوري الإنكليزي الممتاز بفوز ساحق على ضيفه ​وست هام يونايتد​ بنتيجة 5 - 2 في إطار منافسات الجولة الـ 34.

افتتح كريستال بالاس أهدافه في الدقيقة السابعة بتسجيل ميكايل اوليس، وتلاه ايبيريشي ايز في الدقيقة الـ 16 بتسجيل الهدف الثاني. وذلك قبل ان يحرز ايميرسون بالميري هدفًا في مرماه خلال الدقيقة الـ 20 لصالح فريق كريستال بالاس، ليواصل الاخير تألقه حيث سجل جون فيليب ماتيتا هدفين مذهلين في الدقيقتين 31 و64. فيما سجل هدفي فريق الضيوف كل من ميشيل انطونيو في الدقيقة 40، وتيريك ميتشل هدف في مرماه خلال الدقيقة 89، ولتهدأ وتيرة المواجهة في اللحطات الاخيرة ولحين انتهائها بواقع 5 – 2 لصالح فريق كريستال بالاس.

وفي مباراة اخرى، انتصر استون فيلا على منافسه ​بورنموث​ بواقع 3 – 1.

الدوري الانكليزي: ايفرتون يتألق في عقر داره ويتفوق على نوتنغهام فورست


ضمن منافسات الجولة الـ 34 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، عاد فريق ​ايفرتون​ إلى طريق الانتصارات حيث نجح في تحقيق فوزٍ هامٍ على ضيفه ​نوتنغهام فورست​ بنتيجة 2 - 0، وكانت هذه المواجهة قد اقيمت على أرضية ملعب غوديسون بارك، وشهدت أداءً قويًا من جانب الفريق الازرق.


بدأت الأهداف تتساقط في شباك نوتنغهام فورست منذ الدقيقة 29، حيث نجح إدريسا غاي في افتتاح التسجيل لصالح ايفرتون، معلنًا بذلك عن بداية موفقة لفريقه، ولم يكتف فريق ايفرتون بذلك، بل استمر في محاولاته لزيادة النتيجة وتعزيز الفارق، وفي الدقيقة 76، تمكن زميله دوايت ماكنيل من إضافة الهدف الثاني، مما جعل المهمة أصعب على ضيفه نوتنغهام فورست ليؤكد بذلك تفوق ايفرتون في هذه المباراة التي انتهت لصالحه وبواقع 2 - 0.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا