آخر المواضيع

الكالتشيو: انتصار بشق الانفس لـ ميلان على فيورنتينا

 


فاز فريق ​ميلان​ بنتيجة 2 - 1 على منافسه ​فيورنتينا​ في مباراة جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ولكن مع بداية الشوط الثاني، تمكن لاعب الميلان، روبن لوفتوس تشيك، من افتتاح التسجيل في الدقيقة 47. شتت جماهير الفريقين لكن لم تدم الفرحة طويلاً، حيث أحرز ألفريد دونكان هدف التعادل لفيورنتينا بعد 3 دقائق فقط. ومع استمرار الإثارة في الملعب، سجل رافاييل لياو هدف الفوز لفريق الميلان في الدقيقة 53، وبعد هذا الهدف هدأت المواجهة بشكل ملحوظ، ولم تشهد أي أحداث مثيرة حتى نهايتها، ولتنتهي بفوز الميلان بنتيجة 2 - 1 وحصوله على النقاط الثلاث في هذه البطولة.


الكالتشيو: لاتسيو يهزم يوفنتوس بهدف قاتل


في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، نجح فريق ​لاتسيو​ في خطف الفوز في اللحظات الأخيرة على حساب منافسه ​يوفنتوس​ بنتيجة هدف دون رد.

تمكن فريق لاتسيو من فرض سيطرته على مجريات اللعب وشن العديد من الهجمات الخطيرة، إلا أن جهوده لم تتوج بالنجاح حتى الدقائق الأخيرة من المباراة. وفي تلك اللحظات الحاسمة، نجح اللاعب آدم ماروسيتش في تسجيل هدف الفوز الذي أسعد جماهير فريقه وأفشل آمال يوفنتوس في تحقيق نتيجة إيجابية.


بهذا الفوز، يحقق لاتسيو فوزاً مهماً يعزز موقعه في الترتيب العام للدوري حيث رفع رصيده الى 46 نقطة، في حين تلقى يوفنتوس خسارة مؤلمة بعد تعادلين وخسارة.

الكالتشيو: تورينو يواصل تألقه وتعادل لـ جنوى


في إطار منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، أبدى فريق ​تورينو​ تألقًا ملحوظًا وحقق فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه على منافسه ​مونزا​ في المباراة التي جرت على أرضية ملعب أولمبيكو دي تورينو. انتهت المواجهة بفوز تورينو بهدف نظيف.


شهد الشوط الأول من المباراة تعادلا سلبيا بين الفريقين، قبل أن يسجل أنطونيو سانابريا هدف الفوز لتورينو في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وفي مباراة اخرى، اكتفى فريق ​جنوى​ بالتعادل الايجابي في المباراة التي استضاف بها نظيره فروسينوني، وكانت قد انتهت بهدف لمثله.

الدوري الايطالي: نابولي يسقط على ارضه امام اتالانتا


فاجأ فريق ​أتالانتا​ مضيفه فريق ​نابولي​ بالفوز عليه على ملعب ​دييغو ارماندو مارادونا​ في مباراة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من ​الدوري الايطالي​.


سيطر اصحاب الارض على اجواء اللقاء منذ البداية، لكن افتتاح التسجيل كان من نصيب الضيوف الذين افتتحوا التسجيل في الدقيقة 26 عبر اللاعب الكسي ميرانتشوك.

وفي الدقيقة 45، ضاعف ​جيانلوكا سكاماكا​ النتيجة لينتهي الشوط الاول بتقدم اتالانتا بنتيجة 2-0.

في الشوط الثاني، ضغط نابولي لاحداث تغيير ايجابي في النتيجة لمصلحته، لكن دفاع الضيوف احبط محاولات اصحاب الارض. وعند الدقيقة 88، سجل تون كوبمينرز الهدف الثالث لنابولي لتنتهي المباراة بفوز اتالانتا بنتيجة 3-0.

بهذا الفوز، رفع الضيوف رصيدهم الى 50 نقطة في المركز السادس فيما تجمد رصيد نابولي عند 45 نقطة في المركز السابع، علما ان لدى اتالانتا مباراة مؤجلة.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا