آخر المواضيع

الكالتشيو: روما يتفوق على مونزا باربعة اهداف في عرض هجومي مذهل

 

الكالتشيو: روما يتفوق على مونزا باربعة اهداف في عرض هجومي مذهل


في إطار الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، حقق فريق ​روما​ فوزاً ساحقاً على منافسه ​مونزا​ بنتيجة 4-1 في مباراة مثيرة جرت على أرضية ملعب يو باور ستاديوم.

وانطلقت المباراة بنكهة قوية منذ البداية، حيث سعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، ولكن كان فريق روما هو الطرف الأكثر فاعلية في الهجمات. وفي الدقيقة 38، نجح لورينزو بيليغريني في افتتاح التسجيل لروما، ولم يتوانَّ الفريق في استغلال الزخم الإيجابي للتقدم بهدفٍ ثانٍ قبل نهاية الشوط الأول، حيث أضاف النجم البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الثاني في الدقيقة 42 من عمر المباراة، ليتقدم روما بهدفين نظيفين قبل الانتقال إلى الشوط الثاني.

وفي الشوط الثاني، استمرت زخات الأهداف من جانب روما، حيث أضاف اللاعب باولو ديبالا الهدف الثالث في الدقيقة 64، ليجعل الأمور تبدو أكثر صعوبة على مونزا. ولم يتراجع روما عن توجيه ضربةٍ أخرى لمنافسهم، حيث نجح لاعبهم لياندرو باريديس في تسجيل هدفٍ رابعٍ من ركلة جزاء في الدقيقة 83، ورغم محاولات مونزا في اللحاق بالنتيجة وتقليص الفارق، إلا أن جهودهم لم تكن كافية لمواجهة القوة الهجومية لروما. واكتفوا بتسجيل هدفٍ شرفي في الدقيقة 87 من قبل اللاعب اندريا كاربوني.

الكالتشيو: اودينيزي يقتنص نقطة ذهبية أمام ساليرنيتانا في مباراة مثيرة


في إطار الجولة الـ 27 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، نجح فريق ​اودينيزي​ في تحقيق التعادل أمام منافسه ​ساليرنيتانا​ بهدف لمثله في مباراة مثيرة جمعتهما على أرضية ملعب داتشيا ارينا.

انطلق الضيوف بقوة في بداية اللقاء، حيث تمكن لوم تشاونا من تسجيل هدف التقدم لصالح ساليرنيتانا في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول. ولكن تمكن حسن كامارا من فريق اودينيزي من إدراك التعادل بعد تمريرة رائعة من زميله فلوران توفين، وشهدت المباراة لحظات مثيرة، وتسببت بتقليص عدد لاعبي فريق المضيف بعد طرد لاعبهم فيستي يبوسيلي ببطاقة حمراء. وبالرغم من المحاولات الجادة من الفريقين في الشوط الثاني، إلا أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الدوري الايطالي: ميلان يهزم لاتسيو المنقوص من ثلاثة لاعبين


ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​ميلان​ فوزا ثمينا على حساب ​لاتسيو​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأولمبيكو في روما.

وكان الشوط الأول باهتاً على مستوى الأداء مع أفضلية شكلية للاتسيو لينتهي بنتيجة التعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني بقي الحال على ما هو عليه، وتعرض لوكا بيليغريني لاعب لاتسيو للطرد في الدقيقة 58 ليُكمل النسور المباراة بعشرة لاعبين.

وعند الدقيقة 88، استطاع ميلان أخيراً ان يستفيد من النقص العددي، وتمكّن من هزّ الشباك عن طريق المهاجم البديل أوكافور بعد دربكة داخل منطقة الجزاء.

في الوقت محتسب بدل ضائع طُرد أيضا لاعبين من لاتسيو هما آدم ماروسيتش وماتيو غندوزي لينهي لاتسيو اللقاء وهو منقوص من ثلاثة لاعبين في حالة غريبة.

وتأتي هذه الهزيمة للاتسيو قبل مواجهة بايرن ميونيخ في إياب الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا علماً ان لاتسيو فاز ذهابا 1-0 في الاولمبيكو.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا