آخر المواضيع

ام الفحم :نادي قراء مدرسة وادي النسور يبدع في الجلسة الحوارية حول رواية “بيت من جليد”


 ايمانا بمقولة “قارئ اليوم .. قائد الغد” وسعيًا وراء نشر ثقافة القراءة في أم الفحم وتعزيز مكانة المكتبة المدرسية، استضاف نادي قراء مكتبة وادي النسور الاعدادية نخبة من الضيوف لجلسة حوارية وحفل إشهار رواية “بيت من جليد” للكاتب الدكتور سمير كتاني، بإشراف وتنظيم أمينة المكتبة في المدرسة صبحية محمود جبارين، والتي استضافت كلًّا من: الدكتور والروائي سمير كتاني، مؤلف الرواية، المربية ماري خليفة – مديرة قسم التعليم الابتدائي في جناح المعارف – بلدية أم الفحم، المحامي أحمد يوسف أسعد – رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية، الأستاذ رياض كامل جبارين- مرب متقاعد، وضيفا الشرف الحاج محمود أحمد جابر (أبو لؤي) والحاج توفيق الحاج عوض – مدير شركة حنان للمسنين. فيما شاركت عبر منصة الزوم السيدة اشراف بن مراد – كاتبة، صحفية ومستشارة تربوية تونسية، مقيمة في قطر .

وشارك في الجلسة الحوارية طلاب من نادي قراء اعدادية وادي النسور، وطالبات من ثانوية مدرسة خديجة للطالبات، كذلك طالبات من مدرسة الأقواس الابتدائية، بمرافقة معلمات من كل مدرسة.

يذكر أن رواية “بيت من جليد” هي رواية علاجية ضمن روايات الأدب الهادف العلاجي، تعرض صورًا حياتنا الاجتماعية الواقعية.
كما كانت مداخلة من مدير مدرسة وادي النسور د.محمد خالد جبارين، والذي أضفى ملاحظات قيمة، نفسية، اجتماعية وتربوية على موضوع الرواية، بالإضافة لملاحظات للمستشارة التربوية في المدرسة المربية ابتسام بويرات.





إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا