آخر المواضيع

مقتل الشاب كريم ترتير (19 عامًا) رميا بالرصاص في مدينة يافا

مقتل الشاب كريم ترتير (19 عامًا) رميا بالرصاص في مدينة يافا

الشرطة تحقق في ملابسات جريمة قتل الشاب  كريم ترتير  (19 عامًا) اثر تعرضه لاطلاق نار في مدينة يافا. وباشرت الشرطة بجمع الأدلة من موقع الجريمة. خلفية الحادث جنائية.

وأفادت الشرطة، في بيان صدر عنها، بأنها تحقق في "ملابسات جريمة قتل شاب (19 عامًا) إثر تعرضه لاطلاق نار في مدينة يافا"، وقالت إنها "باشرت بجمع الأدلة من موقع الجريمة"، مشيرة إلى أن "خلفية الحادث جنائية".

وأوضحت الشرطة أن القتيل من سكان يافا، وقالت إن الطواقم الطبية نقلته إلى أحد المشافي وهو بحالة حرجة، حيث أقر الأطباء وفاته. وقالت الشرطة إن عناصرها شرعوا بـ"عمليات مسح مكثفة من أجل العثور على مشتبه بهم".

وفي بيان آخر، قالت الشرطة إن "انفجار سيارة في كرمئيل، أدى إلى إصابة مواطن يبلغ من العمر 39 عامًا من سكان الرامة كان يجلس في السيارة، بجراح متوسطة الخطورة، وإصابة أربعة من المارة في بجراح طفيفة".

وقالت الشرطة إن عناصرها وصلوا إلى مكان الانفجار في كرمئيل برفقة خبير متفجرات للتعرف على سبب التفجير؛ وأضافت أنها شرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث، مشيرة إلى أن "خلفية الحادث جنائية".

وصباح اليوم، قتل الشاب كرم جلال فحماوي (27 عاما)، في جريمة إطلاق نار ارتكبت في بلدة يافة الناصرة، فيما أصيب آخر بجروح وصفت بالمتوسطة، نقل على إثرها إلى مستشفى "هعيمك" بالعفولة لاستكمال العلاج.



إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. اسمي محمود علي من السعودية. أود فقط أن أضيف أن خدمتكم ممتازة. وقت استجابتك سريع ولا يوجد شيء سيء يمكنني قوله. فقط شكرًا جزيلاً 🙏🙏🙏 واستمر في الخدمة الجيدة. لقد استلمت قرضي بقيمة 50,000 ريال. كل الشكر 🙏🙏🙏 لمؤسسات القروض الائتمانية. إذا كنت بحاجة إلى قرض، يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com على Whatsapp: +393512640785
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتس اب : +393512114999 أو واتس اب : +393509313766

    ردحذف

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا