آخر المواضيع

الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان يتجاوز ليل بثلاثية

 


واصل ​باريس سان جيرمان​ ابتعاده بصدارة ​الدوري الفرنسي​ "ليغ 1" بالفوز على ضيفه ​ليل​ بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ال21 في المباراة الّتي جمعتهما على ملعب "حديقة الأمراء" التابعة لباريس.

وإفتتح يوسف يازجي النتيجة لليل عند الدقيقة السادسة بعد وصوله لكرة إرتدّت إليه في المكان المناسب، وعاد غونزالو راموس بعدها بأربع دقائق فقط ليدرك التعادل لباريس بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وعند الدقيقة ال15، سجّل اليكس ساندرو بالخطأ في مرمى فريقه مانحاً باريس سان جيرمان هدف التقدّم

وإستمرّت الأهداف الثلاثة حتّى الدقيقة ال80 ليضيف كولو مواني الهدف الثالث لباريس وثلاث نقاط.

وبهذا الفوز وصل الفريق الباريسي للنقطة ال50 موسّعاً الفارق عن اقرب مطارديه نيس إلى 11 نقطة مؤقتاً فيما تجمّد رصيد ليل عند 35 نقطة في المركز الرابع مؤقّتاً.

الليغ 1: فوز ثمين وصعب لـ موناكو على نيس في مباراة مجنونة



ضمن منافسات الجولة الـ 21 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، خطف فريق ​موناكو​ فوزاً قاتلاً في المباراة المجنونة التي استضافه بها نظيره ​نيس​ على ملعب اليانز ريفييرا، وكانت قد انتهت بواقع 3 – 2.

افتتح فريق الامارة التسجيل في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب دينيس زكريا، ليرد عليه لاعب فريق نيس غايتان لابورد مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 37 من ركلة جزاء، ومع بداية الشوط الثاني تمكن اللاعب دينيس زكريا من احراز هدفه الثاني في الدقيقة 50، لتشتعل اجواء اللقاء حيث سجل اللاعب ايفان غويساند هدف التعادل من جديد لفريق اصحاب الارض، ولكن فرحتهم لم تكتمل حيث خطف الكسندر غولوفين هدف الفوز في الدقيقة 77 لتهدأ وتيرة المواجهة بعدها وذلك لحين انتهائها بواقع 3 – 2.


الليغ 1: ليون يقلب الطاولة ويحقق الانتصار على مونبيلييه


ضمن منافسات الجولة الـ 21 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، تمكن فريق ​ليون​ من قلب الطاولة في المباراة التي استضافه بها نظيره ​مونبيلييه​ على ملعب ستاد دو لا موسون، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 1.

خطف فريق اصحاب الارض هدفه الوحيد عبر اللاعب ارنود نور الدين في الدقيقة 23، لتهدأ وتيرة المواجهة تدريجياً حيث اعتمد الاخير على الخطط الدفاعية بهدف المحافظة على تقدمه، ولكن حنكة فريق الضيوف منحته فرصتين ثمينتين تمكن من خلالهما من التقدم على مضيفه حيث احرز الكسندر لاكازيت وزميله ماكسينس كاكيريت هدفين متتاليين ليمحنا فريقهما الفوز في هذا اللقاء.

الليغ 1: نانت يقهر تولوز في عقر داره وسقوط لـ ستاد ريمس


تمكن فريق ​نانت​ من تحقيق اول انتصاراته بعد سلسلة كبيرة من النتائج المخيبة للامال، وذلك في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلا امام مضيفه ​تولوز​، وكانت المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 21 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​ قد انتهت بواقع 2 - 1 لصالح فريق الضيوف.

افتتح نانت التسجيل باكرا وتحديدا في الدقيقة الثانية عبر اللاعب مصطفى محمد، ليعتمد فريق اصحاب الارض على الخطة الدفاعية المحكمة للحد من خطورة فريق الضيوف الذي شن العديد من الهجمات الخطرة تمكن من خلالها من تعزيز النتيجة بهدف احرزه اللاعب تينو كاديويري في الدقيقة 51، لتهدأ بعدها وتيرة المواجهة حتى الدقيقة الاخيرة حيث سجل اللاعب تيس دالينغا الهدف الوحيد لاصحاب الارض، ولتنتهي بعدها هذه المواجهة بواقع 2 – 1.

وفي مباريات اخرى، انتصر ​لوريان​ على ​ستاد ريمس​ بهدفين نظيفين، فيما تعادل ​كليرمون فوت​ بهدف لمثله امام ​ستاد بريست​.

الدوري الفرنسي: انتصار للانس على حساب ستراسبورغ


ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق ​لانس​ فوزا مهما على ​ستراسبورغ​ بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت.

ونجح لانس في أن ينهي الشوط الاول متقدما بهدفين مقاب هدف. وسجل الهدفين إيليي واهي في الدقيقة 16، ودافيد بيريرا دا كوستا في الدقيقة 30. وعند الدقيقة 43، قلص توماس ديلايني الفارق لصالح ستراسبورع.

وفي الشوط الثاني، استطاع لانس ان يضيف الثالث من توقيع اللاعب فلوريان سوتوكا في الدقيقة 58. وبقيت الامور على حالها ليحقق لانس الفوز بهدفين مقابل هدف.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا