آخر المواضيع

تسجيل صوتي جديد للطفلة هند.. وثّق “رعب” ما واجهته قبيل استشهادها على يد االجيش الإسرائيلي


 بثت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، على حسابها الرسمي في منصة "إكس" يوم الخميس 15 فبراير/شباط 2024 تسجيلاً صوتياً جديداً للطفلة هند رجب، التي عُثر على جثمانها مؤخراً، و5 من أفراد عائلتها بعد 12 يوماً من فقدان الاتصال بها، بعد أن حاصرتها دبابات الاحتلال الإسرائيلي داخل مركبة وقتلتها رفقة بعض أفراد عائلتها قرب محطة للمحروقات في غزة.


التسجيل الذي تم ترويجه على نطاق واسع وتفاعل معه الكثيرون، كشف محاولة إحدى عضوات الهلال الأحمر تهدئة هند عبر قراءة آيات سورة الفاتحة، فيما بدا الخوف والهلع على نبرة صوتها من هول ما عاشته في تلك اللحظات.


يذكر أنه 29 من يناير/كانون الثاني 2024 قصفت القوات الإسرائيلية سيارة كانت تسير على طريق البحث عن مأوى في المدينة التي لم يبقَ فيها مكان آمن بسبب القصف الإسرائيلي، لتجد الطفلة هند رجب التي لم تكمل ربيعها السادس، نفسها محاصرة بالموت من كل جانب.

وتوسلت هند لمسؤولي الهلال الأحمر لينقذوها من السيارة التي كانت بداخلها مع أقاربها الذين استشهدوا جميعاً برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، لكن طواقم الإسعاف عجزت عن الوصول إليها بسبب كثافة إطلاق النار واستهداف الجيش لكل ما يتحرك، وانتظرت الطفلة وظلت طوال 3 ساعات تخبر طواقم الهلال الأحمر عبر الهاتف، بأنها خائفة بين جثث أقاربها في السيارة الذين قتلهم الجيش الإسرائيلي.

وبعد أيام من هذا الاتصال الأخير عثرت فرق الإسعاف على جثمان هند، وكانت قد فارقت الحياة منذ اليوم الذي أطلقت فيه استغاثتها، فضلاً عن جثماني المسعفين اللذين خرجا لإنقاذها، ورغم هول الجريمة فإن إسرائيل لم تخضع بعد لأي محاسبة بعد قتلها الطفلة الفلسطينية، فيما تكتفي الإدارة الأمريكية بالقول إنها تنتظر تحقيقاً من تل أبيب حول الموضوع.

كانت مصادر محلية، قد أكدت يوم السبت 10 فبراير/شباط 2024، العثور على جثمان الشهيدة الطفلة هند رجب، والتي فُقد التواصل معها هي وطواقم جمعية الهلال الأحمر في مدينة غزة، قبل نحو 12 يوماً.

فيما قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، إنه جرى العثور على مركبة إسعاف مقصوفة في مدينة غزة، واستشهاد الطاقم يوسف زينو وأحمد المدهون، بعد فقد آثارهما أثناء مهمة إنقاذ الطفلة هند رجب (6 أعوام) منذ 12 يوماً.




 

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا