آخر المواضيع

الدوري الاوروبي:تأهل سبورتينغ لشبونة وفرايبورغ، مارسليا يطيح بشاختار، غلطة سراي يودع على يد سبارتا براغ


 ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة للدور ال١٦ من منافسات ​الدوري الاوروبي​، حسم نادي سيورتينغ لشبونة البرتغالي تأهله بعد ان تعادل امام يونغ بويز السويسري وبواقع ١-١ وكان سبورتينغ حسم موقعة الذهاب لصالحه وبواقع ٣-١.

وفي الشوط الاول بدأ لاعبو سبورتينغ بشكل قوي حيث ضغطوا بقوة على مرمى الفريق السويسري وتمكن فكتور غيوكيريس من خطف هدف التقدم في الدقيقة ١٣ بعد تمريرة حاسمة من ترينكاو، ولم ينجح لاعيو يونغ بويز من القيام بأي ردة فعل تذكر في ظل تفوق لاعبي سبورتينغ، وفي الشوط الثاني واصل لاعبو سبورتينغ تفوقهم الكبير واهدر فكتور غيوكيريس ضربة جزاء في الدقيقة ٥٧ ليخفق في منح فريقه هدفا" ثانيا" وبعدها اجرى مدربا الفريقين العديد من التبديلات الهجومية في صفوفهما، وكانت المباراة مفتوحة من الجانبين وتوالت الفرص الخطيرة ولكن بغياب اللمسة الاخيرة الا ان تمكن سيلفير غانفولا من خطف هدف التعادل في الدقيقة ٨٣ من ضربة جزاءلتنتهي المباراة بالتعادل وبواقع ١-١.
وفي باقي المباريات، نجح فرايبورغ الالماني من حسم تأهله بفوزه المثير امام لانس الفرنسي وبواقع ٣-٢ بعد ان كان متأخرا" بهدفين، فيما ودع براغا المنافسات بالرغم من فوزه ٣-٢ امام كاراباخ والذي حسم موقعة الذهاب وبواقع ٤-٢، بينما تمكن اولمبيك ​مارسيليا​ من حجز مكانه في الدور المقبل بفوزه امام ​شاختار​ دونيتسك وبواقع ٣-١ وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل وبواقع ٢-٢ ، بينما نجح سبارتا براغ التشيكي من اقصاء ​غلطة سراي​ التركي بفوزه عليه وبواقع ٤-١ وكانت موقعة الذهاب انتهت بفوز الفريق التركي وبواقع ٣-٢.

دوري المؤتمر الاوروبي:خروج مدوي لاينتراخت فرانكفورت على يد يونيون رويال وتأهل اولمبياكوس ومولدي وشتورم غراتس

ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة للدور ال١٦ من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​،حقق نادي رويال يونيون البلجيكي مفاجأة من العيار الثقيل بعد ان نجح في اقصاء نادي ​اينتراخت فرانكفورت​ الالماني وبواقع ٢-١ وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل وبواقع ٢-٢.
وفي الشوط الاول سيطر لاعبو يونيون رويال على مجرياته وكانت لهم بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم وبدوره فشل لاعبو فرانكفورت من الظهور بشكل جيد بين جماهيرهم، وفي الشوط الثاني تمكن كاميرون بوريتاس من خطف هدف التقدم للفريق البلجيكي في الدقيقة ٤٧ وبعدها لجأ مدرب اينتراخت الى اجراء التبديلات في صفوف فريقه في محاولة لتحسين المردود الهجومي وفي الدقيقة ٨٠ خطف الالماني دينيس ايكيرت ايينسا الهدف الثاني لرويال يونيون قبل ان يقلص حونيور اديمبي الفارق لفرانكفورت لتنتهي المباراة بفوز يونيون رويال وبواقع ٢-١.
وفي باقي المباريات، جدد ​اولمبياكوس​ اليوناني فوزه امام فرينكفاروس وبواقع ١-٠ ليحسم تأهله للدور المقبل، بينما حقق مولدي النرويجي فوزا" كبيرا" امام ليجيا وارسو وبواقع ٣-٠ وكان مولدي حسم موقعة الذهاب وبواقع ٣-٢، فيما جدد شتورم غراتس فوزه امام سلوفان براتيسلافا وبواقع ١-٠ ليحسم تأهله وبواقع ٥-١.

دوري المؤتمر الاوروبي:اياكس امستردام يعاني امام بودو غليمت قبل ان يحسم تأهله وخروج مدوي لبيتيس امام دينامو زغرب

ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة للدور ال١٦ من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​، حسم ​اياكس امستردام​ الهولندي تأهله بفوز امام بودو غليمت وبواقع ٢-١ بعد وقت اضافي بعد انتهاء اللقاء بوقته الاصلي بالتعادل وبواقع ١-١ وكانت موقعة الذهاب انتهت بالتعادل وبواقع ٢-٢.
وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية من جانب لاعبي بودو غليمت حيث تحصّل الفريق النرويجي على بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى، وبدوره لم ينجح لاعبو اياكس من تهديد صريح لمرمى الخصم الى ان تمكّن ستيفن بيرغيس من خطف هدف التقدم للفريق الهولندي في الدقيقة ٣٤ بعد تمريرة حاسمة من براين بروبي ولم ينجح لاعبو بودو من القيام بأي ردة فعل تذكر لينتهي هذا الشوط بتقدم اياكس وبواقع ١-٠.
ومع بداية الشوط الثاني تحصّل لاعب اياكس حوسيب سوتالا على البطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة ٤٨، وبعدها ضغط لاعبو بودو بقوة في محاولة لاستغلال النقص العددي في صفوف خصمه وتحصل الفريق النرويجي على بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم وفي الدقيقة ٦٦ تعرض لاعب بودو البرت غرونبايك للطرد بعد تلقيه الانذار الثاني في اللقاء، وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة نجح لاعبو اياكس من قتل وتيرة اللقاء حيث غابت خطورة الفريقين الا ان تمكن باتريك بيرغ من خطف هدف التعادل لبودو في الدقيقة ٨٣ لتنتهي المباراة بوقتها الاصلي بالتعادل وبواقع ١-١.
وفي الاشواط الاضافية واصل التعادل سيد الموقف حتى تمكن كينيث تايلور من خطف هدف الفوز لاياكس في الدقيقة ١١٤ لتنتهي المباراة بفوز اياكس امستردام وبواقع ٢-١.
وفي باقي المباريات، خرج نادي ​ريال بيتيس​ الاسباني على يد ​دينامو زغرب​ الكرواتي بتعادله معه وبواقع ١-١ وكان الفريق الكرواتي قد حسم موقعة الذهاب لصالحه وبواقع ١-٠، فيما حقق نادي سيرفيت السويسري الفوز امام لودغوريتس رازغراد وبواقع ١-٠ وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الدوري الاوروبي: الميلان يعبر للدور المقبل بتخطيه عقبة رين وتأهل بنفيكا على حساب تولوز

ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة للدور ال١٦ من منافسات ​الدوري الاوروبي​، حجز نادي ال​ميلان​ الايطالي مقعده في الدور المقبل بالرغم من خسارته امام ​رين​ وبواقع ٣-٢ مستفيدا" من تفوقه ذهابا" وبواقع ٣-٠.
وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية من جانب لاعبي رين حيث ضغطوا بقوة بين جماهيرهم واثمر هذا الضغط عن هدف التقدم في الدقيقة ١١ عبر بنجامين بوريغو بعد تمريرة حاسمة من بابتيست سانتاماريا، ولكن ردة فعل لاعبي الميلان كانت سريعة حيث تمكن لوكا يوفيتش من خطف هدف التعادل للميلان في الدقيقة ٢٢ بعد تمريرة حاسمة من ثيو هيرنانديز, وكان الشوط الاول مثيرا" وقويا" بين الجانبين حيث تحصّل لاعبو الفريقين على العديد من المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت من الجانبين لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي وبواقع ١-١.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو رين ضغطهم الكبير وتمكن بنجامين بوريغو من خطف هدف ثاني لرين في الدقيقة ٥٤ من ضربة جزاء وبعدها تمكن رافاييل لياو من خطف هدف التعادل للميلان في الدقيقة ٥٨، وبعدها لجأ مدربا الفريقين الى اجراء تبديلات في صفوفهما في محاولة لتحسين المردود الهجومي وفي الدقيقة ٦٨ تمكن بينجامين بوريغو من خطف هدف ثالث لرين من ضربة جزاء لتشتعل المباراة بشكل كبير بين الجانبين، وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة حاول لاعبو الميلان القيام بردة فعل سريعة ولكن محاولاتهم باءت بالفشل وبدوره لم ينجح لاعبو رين من الضغط اكثر لتنتهي المباراة بفوز رين وبواقع ٣-٢.
وفي مباراة اخرى، حسم ​بنفيكا​ البرتغالي تأهله بالرغم من تعادله امام تولوز الفرنسي وبواقع ٠-٠ مستفيدا" من تفوقه ذهابا" وبواقع ٢-١.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا