آخر المواضيع

الدوري الألماني: بايرن ميونيخ يهزم مونشغلادباخ وليفركوزن يتمسّك بالصدارة بتخطي دارمشتاد

 


ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، تمكّن ​بايرن ميونيخ​ من تحقيق الفوز على حساب بوروسيا مونشغلادباخ بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أليانز أرينا مساء يوم السبت.

وتمكّن الضيوف من افتتاح التسجيل عن طريق نيكو إلفيدي في الدقيقة 35. وقبل نهاية الشوط بقليل، سجّل اليكسندر بافلوفيتش هدف التعادل لصالح البافاري.

وفي الشوط الثاني، نجح هاري كاين في تسجيل هدف التقدم الثاني للبايرن في الدقيقة 70، قبل ان يضيف المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت الهدف الثالث في الدقيقة 86.

بدوره، واصل ​باير ليفركوزن​ تمسّكه بالصدارة، وحقق فوزا مهما خارج الديار على حساب درامشتاد بنتيجة هدفين مقابل لاشيء وقّعهما ناتان تيلا في الدقيقتين 33 و52.

باير ليفركوزن بات رصيده 52 نقطة في الصدارة مقابل 50 نقطة لبايرن ميونيخ في المركز الثاني.

وفي لقاء آخر، حقق فيردر بريمن الفوز على ماينز بنتيجة هدف مقابل لاشيء. وتعادل ​بوخوم​ أمام أوغسبورغ بنتيجة 1-1.

الدوري الالماني: دورتموند يسقط في فخ التعادل امام هايدنهايم


سقط ​بوروسيا دورتموند​ في فخ التعادل السلبي أمام مستضيفه ​هايدنهايم​ في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة ال 20 من ​الدوري الالماني​ "بوندسليغا".
هذا ولم تجري المباراة كما أرادها المدرب تيرزيتش، والغى الحكم هدفاً لدورتموند عند الدقيقة ال26 لدونييل مالين بسبب التسلل، وتمكّن أصحاب الأرض من الوقوف سداً منيعاً طيلة شوطيّ المباراة، لا بل وكادوا أن يفتتحوا التّسجيل عدّة مرّات ليتمكنّوا في النهاية من الحصول على نقطة رفعت رصيدهم إلى 24 نقطة في المركز التاسع مؤقتاً فيما فشل دورتموند في الانقضاض على المركز الثالث ويحافظ على مركزه الرابع ب37 نقطة.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا