آخر المواضيع

الليغا: ريمونتادا ريال مدريد امام الميريا تمنحه صدارة البطولة

 


ضمن فعاليات الجولة 21 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم الليغا تفادى نادي ​ريال مدريد​ مفاجاة متذيل الترتيب ​الميريا​ وهزمه بنتيجة 3 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد ريال مدريد الى 51 نقطة واستعاد الصدارة منفردا بينما بقي رصيد الميريا 6 نقاط في المركز الاخير.

الشوط الاول من اللقاء كان كارثيا لابناء المدرب انشيلوتي سيطرة ملكية عقيمة وهدفين للضيوف عبر رامازاني في الدقيقة الاولى من المواجهة وغونزاليس د 43.

في الشوط الثاني اجرى المدرب الايطالي تغييرات بالجملة بغية بث الحماس والنشاط بين لاعبيه واستطاع تقليص الفارق عبر بيلينغهام من ركلة جزاء. الا ان الضيوف زادوا الغلة بهدف الغاه الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو. وعاد فينيسيوس جونيور ليعدل النتيجة.

وشهدت الدقائق الاخيرة محاولات حثيثة من الفريق الملكي لخطف الفوز والنقاط الثلاث ونجح المدافع الصلب داني كارفخال من خطف الفوز د 90+9 لينتهي اللقاء بفوز الريال 3 - 2.

الليغا: صراع وسط الترتيب ينتهي لمصلحة اوساسونا على حساب خيتافي


ضمن فعاليات الجولة 21 من الليغا الاسبانية حقق نادي ​اوساسونا​ انتصارا مهما على حساب نادي ​خيتافي​ وبنتيجة 3 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد اوساسونا الى 25 نقطة في المركز 11 بينما توقف رصيد خيتافي عند 26 نقطة في المركز 10.

الشوط الاول من اللقاء انتهى 2 - 0 لصالح اصحاب الارض. فافتتح اللاعب غارسيا التسجيل د 9 واضاف مونيوز د 31 الهدف الثاني ليوسع الفارق مع الزوار. في الشوط الثاني ضغط خيتافي من اجل التعويض والعودة الى اجواء اللقاء واستطاع تقليص الفارق عبر بورخا مايورال د 64 وعادل النتيجة عبر ماكسيموفيتش د 68.

وحملت الدقائق الاخيرة من المواجهة تشويقا كبيرا واستطاع اريزو منح اوساسونا التقدم د 80 ليحافظ عليه اصحاب الارض ويفوزون 3 - 2 .

الدوري الاسباني: سوسييداد يعزز مركزه السادس بفوز على سيلتا فيغو


عزز نادي ​ريال سوسييداد​ مركزه السادس في ترتيب ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز على مستضيفه ​سيلتا فيغو​ بهدف دون رد على ارض ملعب بالايدوس، ليرفع بذلك سوسييداد رصيده من النقاط الى 35 نقطة، مقابل تجمد رصيد سيلتا عند النقطة 17. وكان الضيوف قد نجحوا في التقدم عند الدقيقة 11 عن طريق برايس مينديز الذي استفاد من تمريرة حاسمة من زميله في الفريق برايس توريانتس.
حاول من بعدها الضيوف توسيع الفارق ليتمكن عمر الصديق من تهديد مرمى سيلتا عند الدقيقة 23، كذلك حاول مينديز من جديد عند الدقيقة 52 من ركلة حرة اتت بالقرب من القائم الايسر.

الدوري الاسباني: فالنسيا يهزم اتلتيك بلباو


تلقى صاحب المركز الثالث في الموسم الحالي من ​الدوري الاسباني​ ​اتلتيك بلباو​ صفعة قاسية في مشوار الحفاظ على مركزه بعد ان سقط في الجولة ال 21 من عمر الموسم الحالي بهدف دون رد امام نادي ​فالنسيا​ على ارض ملعب الاخير في الميستايا.
وكان حكم المباراة قد تغاضى عن لمسة يد للاعب نادي اتلتيك بلباو داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة الرابعة، في وقت انتظر اصحاب الارض حتى الدقيقة 61 ليسجل هدف المباراة الوحيد عن طريق هوغو ديورو الذي حصل على تميرة حاسمة من زميله في الفريق خوسيه غايا. حاول اوناي غوميز معادلة الارقام عند الدقيقة 80 الا ان حارس مرمى فالنسيا انقذ شباكه من هدف قريب.

الدوري الاسباني: فياريال يخرج متعادلاً من مباراة ريال مايوركا


ضمن فعاليات الجولة ال 21 من عمر في ​الدوري الاسباني​ خرج نادي ​فياريال​ متعادلاً من مباراة فريقه مع نادي ​ريال مايوركا​ ليحافظ الفريقان اللذان يحتلان مراكز الوسط في ترتيب الموسم الحالي، بعد ان تمكن كل فريق من تسجيل هدف وحيد.
فشل الفريقان في صناعة الخطورة في الشوط الاول قبل ان ينجح اصحاب الارض من الاستفادة من هز الشباك عند الدقيقة الاولى من الوقت البدل عن ضائع في الشوط الاول، عن طريق اليكساندر سورلوث ومع بداية الشوط الاول تعرض الحارس بيبي رينا الى الطرد وهو خارج ارض الملعب، في وقت نجح الضيوف في مباغتة فياريال وتسجيل هدف في الدقيقة الاولى من الوقت البدل عن ضائع في الشوط الثاني عن طريق خافيير يابريس لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

الدوري الاسباني: لاس بالماس يتفوق على فاليكانو في مدريد


تقدم نادي ​لاس بالماس​ الى المركز السابع في ترتيب ​الدوري الاسباني​ مؤقتاً بعد ان نجح في الفوز على ​رايو فاليكانو​ ضمن فعاليات الجولة ال 21 من عمر الموسم الحالي بهدفين دون رد في العاصمة الاسبانية مدريد على ارض ملعب فياكاس الخاص بفاليكانو، ليرفع بذلك لاس بالماس رصيده من النقاط الى 31.
لم يشهد الشوط الاول اي فرص خطرة من قبل الطرفين حتى الدقيقة 35، حيث نجح لاعب الضيوف لاس بالماس البيرتو موليرو في هز الشباك، حاول اصحاب الارض هز الشباك عند الدقيقة 50 دون اني نجحوا في ذلك، قبل ان يتعرض لاعب فاليكانو الفارو غارسيا الى الطرد عند الدقيقة 81، وبعد دقيقتين فقط نجح لاس بالماس باضافة الهدف الثاني عن طريق خافيير مونوز.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا