آخر المواضيع

الدوري الانكليزي:ارسنال يعزز صدارته بالفوز ونيوكاسل يوقف سلسلة يونايتد الايجابية


 ثبّت أرسنال صدارته للدوري الانكليزي الممتاز، بعد فوزه على ضيفه ​وولفرهامبتون​ بهدفيّن مقابل هدف، في اللقاء الّذي جمعهما على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من ​الدوري الانكليزي الممتاز​.

ودخل الغانرز المباراة بقوّة، ونجح الجناح الانكليزي ​بوكايو ساكا​ بإفتتاح التّسجيل مبكراً عند الدقيقة السادسة بعد لعبة ثلاثيّة مميّزة مع توموياسو وغابرييل جيسوس.

ولم يتأخّر مارتن أوديغارد من إضافة الهدف الّثاني عند الدقيقة ال13، بعد لوحة فنيّة جميلة من التمريرات، أنهاها النروجي في زاوية الخصم، ليهدأ معها فريق أرتيتا ويبقي السّيطرة على أجواء الشّوط الأوّل، من دون أيّ فرصة لفريق الذئاب.

وفي الشّوط الثّاني تغيرّت وتيرة اللّعب، حيثُ إكتفى أرسنال بتهدئة اللعب للحفاظ على النتيجة، على عكس فريق وولفرهامبتون الّذي حاول تشكيل الخطورة على مرمى الغانرز، لكن دون أيّة حلول حقيقيّة، وظلّت تهديدات الذئاب حتّى الدقيقة ال86 عندما أخطأ زينشينكو في إبعاد الكرة من أمام ماتيوس كونيا ليسدّد الأخير بقوّة ويسجّل هدف تقليص الفارق، وبعدها بدقيقة واحدة أضاع المهاجم البديل نكيتياه فرصة قتل المباراة بإهداره لإنفرادٍ تام أمام المرمى، ليبقي مدرّبه أرتيتا على أعصابه حتّى نهاية المباراة.

وبهذا الفوز عزّز ​ارسنال​ صدارته للدوري عند 33 نقطة، فيما تجمّد رصيد وولفرهامبتون عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مبارياتٍ أخرى، حقّق برينتفورد فوزاً ثميناً على لوتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي المقابل حقّق فريق ​بيرنلي​ فوزاً كاسحاً على شيفيلد يونايتد بخمسة أهداف مقابل لا شيء بعد سلسلة من النتائج السّلبيّة.


الدوري الانكليزي: نيوكاسل يوقف سلسلة يونايتد الايجابية ويهزمه بهدف


حقّق فريق ​نيوكاسل يونايتد​ فوزاً ثميناً على ضيفه ​مانشستر يونايتد​ بهدف نظيف، في قمّة مباريات الجولة الخامسة عشر من ​الدوري الانكليزي الممتاز​، والّتي جمعتهما على ملعب "سانت جيمس بارك" التابع لنيوكاسل.


وبدأ نيوكاسل بشكلٍ قويّ، فبعد مرور 10 دقائق سنحت فرصة لغارناتشو من أجل إفتتاح التّسجيل لكنّه فشل في إسكان الكرة للشّباك، ومعها بدأ إعصار نيوكاسل بسلسلة من الفرص والهجمات كان أبرزها كرة ألميرون الّتي تصدّى لها أونانا، وركلة تريبيير الّتي إرتطمت في العارضة.

الّشوط الثاني، لم يأتي مختلفاً ليونايتد، وكان وضحاً على تن هاغ الفشل في ايجاد الحلول السّريعة لإخراج فريقه من الضّغط العالي لأصحاب الأرض، حتّى نجح أنتوني غوردون في إعطاء فريقه التقدّم عند الدقيقة ال57 بعد عرضيّة ملائمة من كيران تريبيير.

الأمور لم تتحسّن للشياطين الحمر، فعلى الرّغم من التغييرات الّتي قام بها تن هاغ، إلّا أنّ لاعبي ايدي هاو كانوا قريبين لعدة مرّات من توسيع النتيحة لولا تألّق أونانا، وسوء إنهاء الفرص.

فيما فرص يونايتد لم تكن موجودة إطلاقاً، وسجّل ماغواير هدف التعادل برأسه فقط قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسّلل.

وبهذا الفوز رفع فريق نيوكاسل رصيده عند 26 نقطة في المركز الخامس، فيما هبط يونايتد للمركز السابع ب24 نقطة

الدوري الانكليزي: ايفرتون يستعيد الثقة بالفوز على فوريست


حقق إيفرتون فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإنكليزي الممتاز خارج أرضه، حيث منح هدف دوايت ماكنيل في الشوط الثاني الفوز لفريقه1-0 على ​نوتنغهام فوريست​ ليبتعد عن آخر قاع الترتيب على الرغم من تعرّضه لعقوبة الخصم 10 نقاط، ضمن مباريات الجولة الرابعة عر من البريمييرليغ.

وسجّل هدف المباراة الوحيد اللاعب دوايت ماكنيل عند الدقيقة ال67 بعد إستقباله لعرضيّة سجّلها بقوّة في المرمى، ليمنح معها فريقه ثلاث نقاط ثمينة، رفعت رصيده عند 7 نقاط في المركز الثامن عشر، فيما تجمّد رصيد فوريست عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا