آخر المواضيع

الدوري الاوروبي: ليفركوزن يحقق العلامة الكاملة، فوز روما وخسارة ليفربول


 ضمن فعاليات المجموعة الثامنة من منافسات ​الدوري الاوروبي​، حقق نادي ​باير ليفركوزن​ الالماني فوزه السادس على التوالي في المجموعة ليحقق العلامة الكاملة بعد اكتساحه مولدي وبواقع ٥-١.

وفي الشوط الاول سيطر لاعبو ليفركوزن على مجرياته بشكل كبير وسط تكتل دفاعي كبير من جانب لاعبي مولدي وتمكن باتريك تشيك من خطف هدف التقدم في الدقيقة ٦ ، وبعدها تمكن ادموند تابسوبا من خطف هدف ثاني لليفركوزن في الدقيقة ٢٢ وواصل لاعبو ليفركوزن ضغطهم واثمر هذا الضغط عن هدف عكسي سجله الينغسن عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة ٢٥ ، وبعدها هدأت وتيرة اللقاء بشكل كبير بين الجانبين لينتهي هذا الشوط بتقدم ليفركوزن وبواقع ٣-٠.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو ليفركوزن سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء وتحصلوا على العديد من المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى، وفي الدقيقة ٦٠ تمكن آدم هولزيك من خطف هدف رابع لليفركوزن ولم ينجح لاعبو مولدي من القيام بأي ردة فعل هجومية وفي الدقيقة ٧٠ تمكن هولزيك من خطف هدف خامس للباير في الدقيقة ٧٠، وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة هدأ لاعبو ليفركوزن من وتيرة ضغطهم وسط ضغط من جانب لاعبي مولدي والذين قلصوا الفارق في الدقيقة ٧٦ عبر كيتولانو لتنتهي المباراة بفوز ليفركوزن وبواقع ٥-١.
وفي نفس المجموعة، عزز كاراباخ مركزه الثاني في المجموعة بفوزه امام هاكن وبواقع ٢-٠.
وفي المجموعة الخامسة، انقاد متصدر المجموعة ​ليفربول​ للخسارة امام رويال يونيون وبواقع ٢-١ ليخطف الاخير المركز الثالث والمؤهل الى التصفيات للتأهل للدور المقبل، بينما حقق صاحب المركز الثاني نادي ​تولوز​ الفوز امام لاسك وبواقع ٢-١.
وفي المجموعة السادسة، خطف ​فياريال​ الاسباني صدارة المجموعة بفوزه امام ​رين​ وبواقع ٣-٢.
وفي المجموعة السابعة، خطف نادي سلافيا براغ صدارة المجموعة بفوزه امام سيرفيت السويسري وبواقع ٤-٠, بينما عزز ​روما​ مركزه الثاني بفوزه امام تشيريف تيراسبول وبواقع ٣-٠.


الدوري الاوروبي: وست هام يحسم صدارته بفوزه امام فرايبورغ، خسارة مارسيليا امام برايتون وفوز كبير لاتالانتا


ضمن فعاليات المجموعة الاولى من منافسات ​الدوري الاوروبي​، نجح نادي ​وست هام يونايتد​ الانكليزي من خطف صدارة المجموعة امام مطارده المباشر نادي فرايبورغ الالماني بفوزه عليه وبواقع ٢-٠.
وفي الشوط الاول سيطر لاعبو وست هام على مجريات اللقاء بشكل كبير حيث ضغطوا بقوة وكانت لهم بعض المحاولات الخطيرة وتمكن محمد قدوس من خطف هدف التقدم لوست هام في الدقيقة ١٤ بعد تمريرة حاسمة من ادسون الفاريز والذي نجح في خطف هدف ثاني لفريقه في الدقيقة ٤٢ لينتهي هذا الشوط بتقدم وست هام وبواقع ٢-٠.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو وست هام افضليتهم الكبيرة في اللقاء وسط ضياع كبير من جانب لاعبي فرايبورغ والذين فشلوا في القيام بأي ردة فعل تذكر لتغيب خطورتهم بشكل كبير ، وبدوره لم ينجح لاعبو وست هام من استغلال الفرص التي سنحت لهم لتنتهي المباراة بفوز وست هام وبواقع ٢-٠.
وفي نفس المجموعة، حقق ​اولمبياكوس​ اليوناني الفوز امام TSC وبواقع ٥-٢ ليخطف المركز الثالث ويدخل التصفيات المؤهلة للدور المقبل.
وفي المجموعة الثانية، حسم ​برايتون​ صدارة المجموعة بفوزه امام اولمبيك ​مارسيليا​ الفرنسي وبواقع ١-٠، بينما حقق اياكس امستردام الفوز امام ايك اثينا وبواقع ٣-١.
وفي المجموعة الثالثة، خطف سبارتا براغ التشيكي الفوز امام اريس وبواقع ٣-١, فيما تعرض ​ريال بيتيس​ الاسباني للخسارة امام راينجرز الاسكتلندي وبواقع ٣-٢ ليخطف الاخير صدارة المجموعة ويتراجع بيتيس للمركز الثالث.
وفي المجموعة الرابعة، عزز اتالانتا الايطالي من صدارته للمجموعة بفوزه الكبير امام راكوف وبواقع ٤-٠، بينما عزز سبورتينغ لشبونة مركزه الثاني بفوزه امام ستورم غراس وبواقع ٣-٠.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا