آخر المواضيع

غالانت يهدد بأن هجمات الجيش الإسرائيلي على غزة "ستزداد سوءاً"


 هدد وزير الأمن الإسرائيلي، يوآف غالانت، اليوم السبت، بزيادة كثافة الهجوم على غزة واستهداف مناطق جدية في القطاع لم يستهدفها  الجيش الإسرائيلي بعد، بحسب القناة 12 الإسرائيلية.

وجاءت تصريحات غالانت أثناء زيارته لقوات  الجيش الإسرائيلي المتمركزة قرب غزة، وادعى غالانت أن  الجيش الإسرائيلي حقق "إنجازات جيدة للغاية في الشهر الأول" من الحرب على قطاع غزة التي بدأها  الجيش الإسرائيلي في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وأضاف غالانت أن "الجيش يستهدف مناطق في غزة لم يستهدفها بعد منذ بداية الحرب، وسنتوسع في ذلك حتى نصل إلى كل منطقة يجب الوصول إليها" متوعداً بأن "الهجمات في الأماكن التي لم نهاجمها، ستزداد سوءاً".

وهدد غالانت باستهداف خان يونس ورفح "قادة كتائب حماس في خانيونس ورفح يدركون جيداً ما فعله الجيش الإسرائيلي بنظرائهم في الشمال".

من جهته، قال بيتر ليرنر، المتحدث باسم  الجيش الإسرائيلي، في مؤتمر صحافي، اليوم السبت، إن الحرب الإسرائيلية على غزة ستكون "حرباً طويلة لا وقت محدد لها". وأضاف المتحدث أن "القوات الإسرائيلية لا تزال تواجه مقاتلي حماس في شمال غزة".

وقال المتحدث إن "عدة شاحنات تحمل إمدادات إغاثية دخلت قطاع غزة اليوم السبت" رغم استمرار العمليات العسكرية، وأضاف ليرنر "على مدار اليوم دخلت عدة شاحنات، عشرات الشاحنات، إلى غزة بعد حصولها على التصريح الأمني ​​من الجانب الإسرائيلي".

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا