آخر المواضيع

البوندسليغا: صدارة ليفركوزن في خطر بعد التعادل امام دورتوند


البوندسليغا: صدارة ليفركوزن في خطر بعد التعادل امام دورتوند



ضمن فعاليات الاسبوع 13 من البوندسليغا الالمانية تعادل نادي باير ​ليفركوزن​ المتصدر امام نادي ​دورتموند​ بنتيجة 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا التعادل ابقى ليفركوزن في الصدارة برصيد 35 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ميونيخ الذي يملك لقاء اقل بينما اصبح رصيد دورتموند 25 نقطة في المركز 5.

الشوط الاول انتهى لصالح دورتموند 1 - 0 بهدف اللاعب ريرسون د 5. عادل فيرتز النتيجة لصالح ليفركوزن الا ان الحكم الغى الهدف بداعي التسلل.

الشوط الثاني شهد ضغطا كبيرا من لاعبي المدرب الونسو واستطاعوا تعديل النتيجة عبر بونيفاس د 79 لينتهي اللقاء 1 - 1.

البوندسليغا: فرايبورغ يتخطى ماينز بصعوبة




ضمن فعاليات الاسبوع 13 من البوندسليغا الالمانية حقق نادي ​فرايبورغ​ انتصارا صعبا على حساب ​ماينز​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


هذا الفوز رفع رصيد فرايبورغ الى 18 نقطة بينما تجمد رصيد ماينز عند 8 نقاط.

الشوط الاول انتهى من دون اهداف بين الفريقين بالرغم من الضغط الكبير الذي قام به لاعبو نادي ماينز لخطف هدف التقدم بغية تحقيق الانتصار وتحسين مساره في البطولة.

في الشوط الثاني فاجأ نادي فرايبورغ مضيفه وسجل هدف التقدم عبر غريغوريتش د 69 وحاول بعدها الفريقان زيادة الغلة الا ان كل المحاولات لم تنجح لينتهي اللقاء 1 - 0 لصالح فرايبورغ.



الدوري الالماني: لايبزيغ يتقدم الى المركز الرابع بعد الفوز على هايدنهايم


 تقدم رد بل ​لايبزيغ​ الى المركز الرابع مؤقتاً بعد ان نجح في الفوز على صاحب المركز ال 13 في ترتيب ​الدوري الالماني​ لكرة القدم نادي ​هايدنهايم​ بثنائية مقابل هدف واحد، بعد ان رفع رصيده من النقاط الى 26 نقطة بانتظار مباراة بوروسيا دورتموند في الجولة ال 13 من عمر الموسم الحالي. وكان لايبزيق قد فاز بهدفين مقابل هدف وحيد سجلها له كل من لويس اوبيندا عند الدقيقة 29 من نقطة الجزاء ويوسف بولسن عند الدقيقة 44، الا ان الضيوف نجحوا في تقليص الفارق عن طريق بينيدكت غيمبر عند الدقيقة الثانية من الوقت البدل عن ضائع من عمر الشوط الاول، دون ان ينجح اي من الفريقين في هز الشباك في النصف الثاني من عمر اللقاء.

في وقت سقط نادي ​هوفنهايم​امام ​بوروسيا مونشنغلادبخ​ بهدفين مقابل هدف واحد على ارض الاخير، وفاز ​بوخوم​ على فولفسبرغ بثلاثية مقابل هدف وحيد.

شتوتغارت يكرم ضيافة بريمن ويبتعد في المركز الثالث




ابتعد نادي ​شتوتغارت​ في المركز الثالث من ترتيب ​الدوري الالماني​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز بهدفين دون رد على ​فيردر بريمن​ صاحب المركز ال 13 برصيد 11 نقطة، بينما رفع شتوتغارت رصيده الى 30 نقطة.

وكان شتوتغارت قد استضاف بريمن على ارض ملعبه في MHP ARENA في شتوتغارت، لينجح في افتتاح التسجيل بعد 17 دقيقة عن طريق دينيز اونداف، قبل ان يسجل زميله في الفريق سيرو غويراسي الهدف الثاني قبل 15 دقيقة على نهاية الوقت الاصلي من عمر المباراة من نقطة الجزاء.



إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا