آخر المواضيع

الدوري الالماني: بايرن يتصدر مؤقتاً وسقوط بوروسيا دورتموند وليفركوزن يرفض التخلي عن الصدارة


 تقدم نادي ​بايرن ميونيخ​ الى صدارة ترتيب ​الدوري الالماني​ لكرة القدم مؤقتاً بانتظار مباراة باير ليفرلكوزن القادمة، حيث نجح الفريق البفاري في الفوز على هيدانهايم برباعية مقابل هدفين اثنين ليرفع البايرن رصيده من النقاط الى 29 نقطة.

وكان الفريق البفاري قد انهى النصف الاول من عمر المباراة بهدفين دون رد سجلهما الانكليزي هاري كاين عند الدقيقتين 14 و 44، وبعد ان ظن اصحاب الارض ان الامور قد انتهت نجح الضيوف بمعادلة الارقام عن طريق تيم كلايندينست عند الدقيقة 67 ونيكلاس بيستي عند الدقيقة 70، الا ان فرحة لاعبي هايندهوفن لم تستمر سوى دقيقتين حيث تمكن اصحاب الارض من تسجيل الهدف الثالث عن طريق رافايل غوريرو وماكسيم توبو عند الدقيقة 85.

في وقت تعادل اوغسبورغ مع هوفنهايم بهدف لكل فريق وتعادل ماينز مع درامستاد بدون اهداف، بينما سقط ​بوروسيا دورتموند​ امام ​شتوتغارت​ بهدفين مقابل هدف وحيد، ليسجل لدورتموند نيكلاس فولكروغ عند الدقيقة 36، بينما سجل لشتوتغارت دينيز اونداف عند الدقيقة 42 وسيرو غويراسي عند الدقيقة 83.

البوندسليغا: ليفركوزن يرفض التخلي عن الصدارة وينتزعها من البايرن برباعية في مرمى يونيون برلين



ضمن فعاليات الجولة 11 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا"، رفض باير ​ليفركوزن​ التنازل عن الصدارة ليستعيدها من خصمه بايرن ميونيخ بعد ان حقق فوزا" باهرا" امام ​يونيون برلين​ وبواقع 4-0 ليواصل فريق العاصمة معاناته هذا الموسم فيما يواصل ليفركوزن تقديم اداء مبهر على كافة الاصعدة المحلية والاوروبية.

وفي الشوط الاول قدم لاعبو ليفركوزن اداء كبير هجوميا" حيث وضعوا لاعبو يونيون برلين تحت ضغط هائل ولاحت لابناء المدرب تشافي الونسو العديد من المحاولات الخطيرة،وفي الدقيقة 23 تمكن اليخاندرو غريمالدو من خطف هدف التقدم للباير بعد تمريرة حاسمة من المتألق فلوريان فيرتز، وبعدها اهدر فكتور بونيفاس فرصة ذهبية امام مرمى يونيون والذي بدوره فشل لاعبوه من القيام بأي ردة فعل هجومية لينتهي هذا الشوط بتقدم مستحق لليفركوزن وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو ليفركوزن صولاته وجولاته في ملعبه امام خصم ضعيف ذهنيا" حيث فشل لاعبو يونيون من القيام بأي ردة فعل هجومية واضحة، وفي الدقيقة 57 تمكن اوديلون كوسونو من خطف هدف ثاني للباير بعد تمريرة حاسمة من يوناس هوفمان، وواصل ابناء المدرب تشافي الونسو تفوقهم الكبير وسنحت لهم العديد من الفرص وفي الدقيقة 73 خطف المدافع حوناثان تاه الهدف الثالث لفريقه، وفي الدقائق ال15 الاخيرة واصل لاعبو ليفركوزن من رفع وتيرة ضغطهم ونجح نايثان تيلا من خطف هدف رابع في الدقيقة 83 لتنتهي المباراة بفوز ليفركوزن وبواقع 4-0.


الدوري الالماني: كولن يخرج بنقطة من مباراة بوخوم


حصل متذيل ترتيب ​الدوري الالماني​ لكرة القدم نادي ​كولن​ على نقطة اضافية في المباراة التي جمعته ضمن فعاليات الجولة ال 11من عمر الموسم الحالي من البطولة مع صاحب المركز ال 14 نادي ​بوخوم​، حيث نجح كولن في الخروج بتعادل ثمين بهدف لكل فريق من على ارض ملعب فونوفيا رارستاديون الخاص ببوخوم .
وكان اصحاب الارض قد انهوا النصف الاول من عمر المباراة متقدمين بهدف وحيد سجله لوكاس داشنر عند الدقيقة 25، قبل ان ينجح دافي سيلكي من معادلة الارقام عند الدقيقة 54 دون ان ينجح اي من الفريقين من تسجيل اي هدف في ما تبقى من دقائق.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا