آخر المواضيع

دوري المؤتمر: فيورنتينا يخطف الصدارة بفوزه، خسارة بشيكتاش، انتصار اينتراخت فرانكفورت


 ضمن فعاليات المجموعة السادسة من منافسات الدوري الاوروبي، خطف ​فيورنتينا​ صدارة المجموعة بفوزه امام كوكاريكي الصربي وبواقع 1-0 ليخطف صدارة المجموعة.

وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية وسريعة من جانب لاعبي الفيولا حيث تحصلوا على ضربة جزاء انبرى اليها مبالا نزولا في الدقيقة 8 ليمنح فريقه هدف التقدم، وواصل لاعبو الفيولا سيطرتهم الكبيرة وسنحت لهم العديد من الفرص الخطيرة ولكن الفعالية الهجومية غابت عنهم وبدوره لم ينجح لاعبو الفريق الصربي من تهديد مرمى الفريق الايطالي لينتهي هذا الشوط بتقدم فيورنتينا وبواقع 1-0.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو فيورنتينا ضغطهم الكبير وسط اداء ضعيف من جانب لاعبي الفريق الصربي ولكن التكتل الدفاعي للاعبي الفريق الصربي صعب من مهمة الايطالي لتغيب خطورتهم بشكل كبير ولم ينجح لاعبو كوكاريكي من القيام بأي ردة فعل تذكر لتننهي المباراة بفوز الفيولا وبواقع1-0
وفي نفس المجموعة، تعادل فرينكفاروس وخينت بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1
وفي المجموعة الثالثة، حسم فكتوريا بلزن تأهله الدور المقبل بفوزه امام دينامو زغرب وبواقع 1-0.
وفي المجموعة الرابعة، انقاد متذيل ترتيب المجموعة بشيكتاش للخسارة امام بودو /غليمت وبواقع1-0.
وفي المجموعة الخامسة، عزز ليجيا واسو البولندي من صدارة مجموعته بفوزه امام زرينجسكي وبواقع 2-0
وفي المجموعة السابعة، عزز باوك اليوناني من صدارته بالرغم من تعادله امام ابردين وبواقع 2-2، بينما حقق اينتراخت فانكفورت الالماني الفوز امام HJK وبواقع 1-0

دوري المؤتمر الاوروبي: فوز لاستون فيلا وكلوب بروج وتعادل ليل


ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري المؤتمر الأوروبي، حقّق فريق أستون فيلا الإنكليزي فوزاً ثميناً على ألكمار الهولندي بعد أن قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين في الفيلا بارك.
وكان الفريق الإنكليزي أفضل أغلب فترات المباراة فبعد ان إفتتح بافليديس التسجيل لألكمار عند الدقيقة ال52، أمسك الفيلا بزمام المباراة أكثر، وبدأوا في الضغط العالي الذي أثمر هدف التعادل مباشرة بعدها ب10 دقائق سجّله دييغو كارلوس بعد إستلامه لعرضية من زميله ليون بايلي، حولّه الأول برأسه لهدف.

واستمر الفيلا بهذا الشكل حتى منح نجم الفريق أولي واتكينز الهدف الثاني لمدربه أوناي ايمري، محققاً ثلاث نقاط أخرى وضعت قدماً لأستون فيلا في الدور القادم، حيث وصل لنقطته التاسعة من 4 مباريات.

وفي مباريات أخرى:

خينت البلجيكي 3-2 بريدابليك الآيسلاندي
​كلوب بروج​ البلجيكي 2-0 لوغانو السويسري
ماكابي تلأبيب الإسرائيلي 3-1 زوريا لوغانيسك الأوكراني
ليل الفرنسي 1-1 سلوفان براتيسلافا السلوفاكي
لودوغوريتس البلغاري 2-0 فنربخشه التركي


تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا