آخر المواضيع

الدوري الالماني: هاري كاين يقود بايرن للصدارة مؤقتا


إرتقى فريق ​بايرن ميونيخ​ إلى صدارة ترتيب ​الدوري الالماني​ بعد الفوز خارج أرضه على ​كولن​ بهدف نظيف في إفتتاح مباريات الجولة الثانية عشر 12 من البوندسليغا.

وسجّل هدف العملاق البافاري، القناص ​هاري كاين​ عند الدقيقة 20، مستغلاً تمركزه الجيّد داخل منطقة الجزاء، ليفتتح التسجيل، وكاد أن يضيف فريق توماس توخيل عدّة أهداف، خلال الشوط الأول والثاني لولا سوء تصرّف المهاجمين أمام المرمى.

لتنتهي المباراة بهدف رفع رصيد بايرن عند 32 نقطة في الصدارة مؤقتاً، وسجّل هاري كاين هدفه ال18 في 12 مباراة فقط هذا الموسم، ليصبح رسمياً الهداف التاريخي للاعبين الانكليز في البوندسليغا.

الدوري الالماني: شتوتغارت يعزز مركزه الثالث بفوز على اينتراخت


عزز نادي ​شتوتغارت​ مركزه الثالث في ترتيب ​الدوري الالماني​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز على ​اينتراخت​ فرانكفورت على ارض الاخير بهدفين مقابل هدف واحد،ليرفع بذلك رصيده من النقاط الى 27 نقطة،بينما تجمد رصيد اينتراخت عند النقطة 18.
وكان اينزو ميليتو قد افتتح التسجيل عند الدقيقة الاولى من عمر المباراة بعد تمريرة حاسمة من زميله في الفريق دينيس اونداف،وعند الدقيقة 26 سجل فالديمار انطون هدف التعادل لاينتراخت عن طريق الخطأ بعد ان حاول ابعاد الكرة برأسية الى خارج منطقة الجزاء الا انها دخلت مرمى فريقه. وعند الدقيقة الاولى من الوقت الاضافي للشوط الاول عاد اونداف وسجل هدف الفوز لشتوتغارت دون ان ينجح اي من الفريقين في هز الشباك مجددا.

 البوندسليغا : كابوس البايرن " ليفركوزن " يستعيد الصدارة بثلاثية في مرمى بريمن وفوز دورتموند وخسارة لايبزيغ



ضمن فعاليات الجولة ١٢ من منافسات ​الدوري الالماني​" البوندسليغا "، اصبح ​باير ليفركوزن​ " كابوس البايرن " بعد ان نجح في استعادة الصدارة منه بفوز كبير وصريح امام فيردر بريمن وبواقع ٣-٠.
وبدأ الشوط الاول بطريقة سريعة من جانب لاعبي ليفركوزن حيث تمكن المهاجم فكتور بونيفاس من خطف هدف التقدم في الدقيقة ٧ ولكن سرعان ما الغى حكم اللقاء الهدف بداعي التسلل، وشهدت الدقيقة ٩ هدف عكسي من لاعب فيردر بريمن اوليفيه ديمان وهذا الهدف المبكر قتل وتيرة اللقاء حيث هدأ لاعبو الباير من وتيرة ضغطهم بشكل كبير ولم ينجح لاعبو بريمن من القيام بأي ردة فعل هجومية تذكر، وفي الدقيقة ٤٣ تمكن جيريمي فريبمونغ من خطف هدف ثاني لليفركوزن لينتهي هذا الشوط بتقدم ليفركوزن وبواقع ٢-٠.
وفي الشوط الثاني حافظ لاعبو ليفركوزن على افضليتهم الكبيرة وسط عجز كامل من جانب لاعبي بريمن والذين فشلوا في القيام بأي ردة فعل تذكر وبدوره هدأ لاعبو الباير من وتيرة ضغطهم لتغيب خطورة لاعبي الفريقين، وحافظ لاعبو ليفركوزن على استحواذهم ونشاطهم الهجومي وتمكن الاسباني اليخاندرو غريمالدو من خطف هدف ثالث لليفركوزن لتنتهي المباراة بفوز الباير وبواقع ٣-٠.
وفي باقي المباريات، حقق ​بوروسيا دورتموند​ فوزا" مثيرا" امام بوروسيا مونشغلادباخ وبواقع ٤-٢ بعد ان كان الفريق الاصفر متأخرا" بالنتيجة وبواقع ٢-٠، بينما انقاد لايبزيغ الى الخسارة امام فولفسبورغ وبواقع ٢-١ ليحقق الفولفي ٣ نقاط ثمينة جدا" وبدوره اهدر لايبزيغ نقاط ثمينة، بينما انقاد يونيون برلين الى التعادل امام اوغسبورغ وبواقع ١-١، فيما حسم التعادل الايجابي وبواقع ١-١ اللقاء الذي جمع بين فرايبورغ ودارمشتدات.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا