آخر المواضيع

الدوري الايطالي: قمة يوفنتوس والانتر تنتهي بالتعادل

 


ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، انتهت المباراة التي جمعت بين ​يوفنتوس​ وضيفه ​الانتر​ على ملعب اليانز ستاديوم في تورينو بنتيجة 1-1خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد في قمة الجولة.

وكانت المباراة حذرة جدا من الطرفين في البداية، لكن يوفنتوس استطاع أن يباغت خصمه وسجل هدفا عن طريق الصربي دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة ٢٧ بعد تمريرة من فيديريكو كييزا.

ولم يتأخر رد الانتر كثيرا، فبعدها بخمس دقائق وتحديدا في الدقيقة ٣٣، نجح لاوتارو مارتينيز في تسجيل هدف التعادل للانتر بعد تمريرة من دومفرايس.

وفي الشوط الثاني بقيت الأمور على حالها ولم يشهد فرصا خطيرة من الفريقين لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 ويحصل كل فريق على نقطة، ليبقى الانتر في الصدارة برصيد ٣٢ نقطة مقابل ٣٠ نقطة ليوفنتوس في المركز الثاني.


الدوري الايطالي: روما يهزم أودينيزي في الأولمبيكو


ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، تمكن ​روما​ من تحقيق فوز مهم على حساب ​أودينيزي​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب الأولمبيكو في روما خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد.


وتقدم روما في الشوط الاول عن طريق هدف وقعه المدافع جيانلوكا مانشيني بضربة رأسية من كرة ثابتة.

وفي الشوط الثاني استطاع أودينيزي ان يسجل التعادل عن طريق الفرنسي فلوريان توفان ايضا بضربة راسية في الدقيقة ٥٧.

وعند الدقيقة ٨١ تمكن باولو ديبالا من تسجيل الهدف الثاني لروما بعد جملة فنية بينه وبين سردار ازمون وروميلو لوكاكو.

ونجح ستيفان الشعراوي في ادراك الهدف الثالث لصالح الجيالوروسي بالدقيقة ٩٠.

الدوري الايطالي: فوز مثير لساسولو على امبولي وسقوط جنوى أمام فروزينوني


ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​ساسولو​ فوزا مثيرا على حساب امبولي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء يوم الأحد.

وتقدم امبولي عن طريق فرانشيسكو كابوتو في الدقيقة 4 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل ساسولو هدفين من توقيع أندريا بينامونتي في الدقيقة 12 وماتياس هنريكي في الدقيقة 22. ثم عادل امبولي عن طريق ياكوبو فازيني في الدقيقة 30.


وفي الشوط الثاني، أدرك دومينيكو بيراردي الهدف الثالث لساسولو من ركلة جزاء في الدقيقة 66، ثم عادل امبولي عن طريق فيكتور كوفالينكو في الدقيقة 86، ليعود بيراردي ويسجل الرابع لساسولو في الدقيقة 92.

وفي لقاء آخر، حقق ​فروزينوني​ فوزا صعبا على حساب ​جنوى​ بنتيجة 2-1.

تقدم فروزينوني في الدقيقة 34 عن طريق ماتياس سوليه ثم عادل مالينوفسكي في الدقيقة 38. وفي الدقيقة 94، أدرك مونتيريسي هدف الفوز القاتل لفروزينوني.

الدوري الإيطالي: كالياري يتعادل مع مونزا


تعادل فريق ​كالياري​ على ارضه بنتيجة 1 - 1 مع فريق ​مونزا​ ضمن منافسات الجولة ال13 من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "سردينيا ارينا". إفتتح كالياري التسجيل في الدقيقة 10 عبر لاعبه البرتو دوسينا لينتهي الشوط الأول بتقدم كالياري بنتيجة 1 - 0.
من جهته تمكن مونزا من معادلة النتيجة في الدقيقة 61 عبر لاعبه ميركو ماريتش لتنتهي المباراة بالتعادل 1 - 1.
بهذا التعادل صعد مونزا للمركز ال9 في ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بينما بقي كالياري في المركز ال18 برصيد 10 نقاط.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا