آخر المواضيع

الليغا: رايو فاليكانو يجرّ برشلونة الى تعادل مرير ويهدد مركزه الثالث


 ضمن فعاليات الجولة ١٤ من منافسات ​الدوري الاسباني​" الليغا "، انقاد نادي ​برشلونة​ الى تعادل مرير امام ​رايو فاليكانو​ وبواقع ١-١ ليخسر الفريق الكتالوني نقطتين ثمينتين في صراعه على الصدارة.

وكان الشوط الاول مثيرا" وقويا" وخصوصا" من جانب لاعبي رايو فاليكانو حيث نجحوا في ارباك الدفاع الكتالوني بهجمات مرتدة خطيرة وكان اوناي لوبيز قريب من منح فريقه هدف التقدم ولكن الحارس ايناكي بينا تصدى له ببراعة كبيرة, وبعدها طالب لاعبو فاليكانو بضربة جزاء ولكن حكم اللقاء طالب بإستمرار اللعب وكان الفريق الكتالوني الاكثر هيمنة على الكرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى وتحصّل لامين يامال على فرصة خطيرة ولكن الحارس ستول ديمتريفسكي تصدى له ببراعة كبيرة،وفي الدقيقة٣٩ خطف اوناي لوبيز هدف التقدم لفاليكانو ولم ينجح لاعبو برشلونة من القيام بردة فعل سريعة لينتهي هذا الشوط بتقدم رايو فاليكانو وبواقع ١-٠.

وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو الفريق الكتالوني بشكل كبير في ظل تمركز دفاعي كبير للاعبي رايو فاليكانو حيث حاولوا ايقاق المد الهجومي الكتالوني وبعدها ادخل المدرب تشافي كل من الكاي غوندوغان وجواو فيليكس مكان رونيو وفيرات توريس لتنشيط الثلث الهجومي بشكل افضل، واهدر بيدري فرصة ذهبية امام تكتل فاليكانو الدفاعي ليسدد كرة قوية فوق العارضة، وبدوره طالب لاعبو البرشا بضربة جزاء بعد سقوط اليخاندرو بالدي ولكن حكم اللقاء طالب بإستمرار اللعب، وكانت هجمات برشلونة مركزة على مرمى الخصم ولكن خطورتهم كانت محدودة بشكل كبير في ظل تنظيم دفاعي كبير، وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة واصل لاعبو برشلونة ضغطهم الكبير واثمر هذا الضغط عن هدف عكسي في الدقيقة ٨٢ سجله اللاعب فابيان لوجون في مرمى فريقه وهذا الهدف منح لاعبو البرشا افضلية كبيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع ١-١.

الليغا: غريزمان يقود الروخي بلانكوس لفوزٍ مهمٍ على ريال مايوركا



ضمن منافسات الجولة الـ 14 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، اشعل فريق ​اتلتيكو مدريد​ المنافسة على المركز الثالث حيث حقق فوزاً غالياً خلال المواجهة التي استضاف بها فريق ​ريال مايوركا​ بهدف نظيف.

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ومع بداية فعاليات الشوط الثاني استلم ابناء المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني من احراز الفوز عبر اللاعب انطوان غريزمان في الدقيقة 64، لتشتعل اجواء اللقاء بشكل كبير حيث كثف كلا الفريقين فرصهما على المرمى ولكنها كانت خجولة للغاية وباءت بالفشل لحين انتهاء اللقاء بواقع 1 – 0 لصالح فريق الروخي بلانكوس.


الليغا: خيتافي يقلب الطاولة ويحقق الانتصار على ألميريا



ضمن منافسات الجولة الـ 14 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، تمكن فريق ​خيتافي​ من قلب الطاولة وتحقيق فوزاً غالياً في المباراة التي جمعته امام ضيفه ​ألميريا​ على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 1.

افتتح فريق ألميريا التسجيل باكراً وتحديدا في الدقيقة السابعة عبر اللاعب لارجي رامازاني، لتشتعل اجواء اللقاء حيث كثف فريق اصحاب الارض هجماته على مرمى فريق الضيوف الذي تلقى هدفين متتاليين في الدقيقتين 34 و45 عن طريق ماسون غرينوود وبورخا مايورال، لتهدأ بعدها وتيرة المواجهة في الشوط الثاني وذلك لحين انتهائه بواقع 2 – 1.


الليغا: التعادل السلبي يخيّم على موقعة فالنسيا وسلتا فيغو



ضمن فعاليات الجولة ١٤ من منافسات ​الدوري الاسباني​" الليغا "، حسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت بين صاحب المركز التاسع نادي ​فالنسيا​ وصاحب المركز ال١٨ نادي ​سلتا فيغو​.
وكان الشوط الاول عقيماً وقليل الفرص من الجانبين حيث سيطر الاداء التكيتكي والحذر عليه لتغيب الفعالية الهجومية من الفريقين حيث انحصر الصراع اكثر في وسط الملعب في ظل غياب الفعالية الهجومية، ولم ينجح اي من الفريقين في فرض اسلوب لعبه لينتهي هذا الشوط بتعادل سلبي بين الفريقين.
وفي الشوط الثاني تحسن اداء سلتا فيغو حيث نجحوا في السيطرة اكثر على مجريات اللقاء وسط اداء دفاعي كبير من جانب لاعبي فالنسيا والذين فشلوا في القيام بأي ردة فعل هجومية واضحة وبدوره لم ينجح لاعبو سلتا فيغو من استغلال الفرص التي سنحت لهم ليخفقوا في خطف الفوز وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الجانبين.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا