آخر المواضيع

دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يهزم نابولي وارسنال يسقط أمام لانس وتعادل بين اشبيلية وايندهوفن


 ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من بطولة ​دوري أبطال أوروبا​، احتضن ملعب دييغو أرماندو مارادونا مواجهة نديّة جمعت بين ​نابولي​ الايطالي و​ريال مدريد​ الاسباني، وانتهت بنتيجة 3-2 لصالح ريال مدريد.


أصحاب الأرض استطاعوا أن يفاجئوا الميرنغي بعد ان استطاع المدافع النروجي أوستيغارد ان يضع البارتينوبي في المقدّمة بتسجيله هدفا برأسية خلال ضربة ركنيّة منح فيها التقدم لنابولي بالدقيقة 19.

ردّ ريال مدريد لم يتأخر حيث أحرز فينيسيوس جونيور هدف التعادل في الدقيقة 27 بعدما ارتكب المدافع جيوفاني دي لورنزو خطأ بتمريرة وصلت إلى جود بيلينغهام الذي مرّر الكرة على طبق من ذهب لفينيسيوس مسجلا هدف التعادل.


وبعدها بسبع دقائق، سجل بيلينغهام الهدف الثاني لصالح ريال مدريد بعد مجهود فردي رائع استطاع من خلاله أن يتخطى أن يتخطى أكثر من لاعب لنابولي.

وفي الشوط الثاني، دخل نابولي بقوّة ونجح بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 53 ترجمها بيوتر زيليسكي بنجاح لتصبح النتيجة 2-2.

وعند الدقيقة 79، سدد الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي كرة صاروخية اصطدّت بالعارضة ثم رأس الحارس ميريت لتدخل إلى الشباك وتصبح النتيجة 3-2 لصالح الملكي.

وفي المجموعة الثانية، تعادل ​اشبيلية​ خارج أرضه أمام ​ايندهوفن​ بنتيجة 2-2. وفي نفس المجموعة، خسر ​ارسنال​ امام ​لانس​ بنتيجة 2-1 في فرنسا.

تقدم الغانيرز عن طريق غابرييل جيسوس في الدقيقة 14 فيما سجل للانس توماسون في الدقيقة 24 وايلي وايي في الدقيقة 69.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا