آخر المواضيع

الدوري الالماني: بايرن ميونيخ يذل دارمشتات، انتصار لـ مونشنغلادباخ وسقوط لـ يونيون برلين


 ضمن منافسات الجولة التاسعة من ​الدوري الالماني لكرة القدم​، تمكن نادي ​بايرن ميونيخ​ من تحقيق فوزاً كبيراً في المباراة التي جمعته في عقر داره امام ضيفه ​دارمشتات 98​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بنتيجة 8 – 0.

كان الشوط الاول بين الفريقين مليئاً بالاخطاء حيث تلقى لاعب فريق البايرن جوشوا كيميتش بطاقة حمراء في الدقيقة الرابعة، وفيما بعدها نال لاعبي دارمشتات كلاوس غجاسولا، وماتيغ ماغليكا نفس البطاقة، ومع بداية الشوط الثاني فرض ابناء المدرب توماس توخيل سيطرتهم على الكرة حيث سجلوا 7 اهداف متتالية في الدقائق 51، 56، 60، 64، 69، 71، 76 و88 وذلك عبر كل من هاري كاين هاتريك، ليروي ساني، جمال موسيالا هدفين، ليروي ساني وتوماس مولر، لتهدأ وتيرة المواجهة في الدقائق الاخيرة وذلك لحين انتهائها بواقع 8 – 0.

وفي مباريات اخرى، فاز ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ على ضيفه ​هايدنهايم​ بنتيجة 2 – 1، وسقط ​يونيون برلين​ بهدفين نظيفين امام فيردر بريمن، فيما حقق ​اوغسبورغ​ فوزاً صعباً على ​فولفسبورغ​ بنتيجة 3 – 2، وبدوره انتصر هوفنهايم على مضيفه شتوتغارت بواقع 3 – 2.


البوندسليغا: 6 اهداف في تعادل فرانكفورت ودورتموند



ضمن فعاليات الاسبوع 9 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم انتهى لقاء القمة بين ​فرانكفورت​ و​دورتموند​ بالتعادل 3 - 3 فيما بينهما.

هذا التعادل رفع رصيد دورتموند الى 21 نقطة واصبح رصيد فرانكفورت 14 نقطة.

الشوط الاول انتهى بتفوق فرانكفورت 2 - 1 بهدفي الدولي المصري عمر مرموش وهدف سابيتزر مع نهاية الدقائق ال 45.

في الشوط الثاني انكب الطرفان الى الهجوم وسجل البديل موكوكو التعادل الا ان شعيبي اعاد التقدم لفرانكفورت ليعود بعدها براندت ويلعب دور المنقذ ويسجل التعادل لفريقه لينتهي اللقاء 3 - 3.


تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا