آخر المواضيع

تصفيات اليورو: فوز هولندا صربيا واليونان وسقوط بولندا




 ضمن فعاليات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة ال​يورو 2024​، عاد المنتخب الهولندي من ميدان منتخب ​ايرلندا​ بفوز صعب وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

وبدأ الشوط الاول بطريقة سريعة من جانب لاعبي ايرلندا حيث تحصلوا على ضربة جزاء بعد وجود لمسة يد على فيرجيل فان دايك وتمكن آدم ايدا من ترجمتها بنجاح في الدقيقة ٤ ليهدي منتخب بلاده التقدم، وكان للاعبي ايرلندا العديد من المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم وفي الدقيقة ١٨ تحصلت ​هولندا​ على ضربة جزاء انبرى اليها كودي غاكبو بنجاح ليمنح منتخب بلاده التعادل، وهذا الهدف منح الطواحين الهولندية افضلية كبيرة حيث حاولوا استغلال النمط الهجومي في محاولة لخطف هدف ثاني في اللقاء ولكن دفاع ايرلندا كان لهم بالمرصاد ولكن الفعالية الهجومية غابت من الجانبين لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي وبواقع ١-١.
وفي الشوط الثاني اجرى المدرب الهولندي كومان تغييران سريعان اتيا بثمارهما حين سجل البديل فيغهورست الهدف الثاني لمنتخب بلاده الهدف الذي اصبح هدف الفوز لمنتخب بلاده 2 - 1.


وفي باقي المباريات ولحساب نفس المجموعة فازت ​اليونان​ على جبل طارق بنتيجة 5 - 0 لترفع رصيدها ايضا الى 9 نقاط وهو نفس رصيد الطواحين الهولندية. اما لقاء ​صربيا​ وليتوانيا لحساب المجموعة السابعة فانتهى بفوز صربي بنتيجة 3 - 1 وبهاتريك لمهاجم الهلال السعودي ميتروفيتش.

لقاء ​سان مارينو​ و​سلوفينيا​ لحساب المجموعة 8 فانتهى بفوز سهل لسلوفينيا بنتيجة 4 - 0 لتتقاسم صدارة المجموعة مع الدنمارك. وفي اللقاء الاخير لحساب المجموعة 5 انتهى لقاء بولندا والبانيا بفوز الاخيرة بنتيجة 2 - 0 واعتلائها صدارة المجموعة بشكل مفاجىء.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا