آخر المواضيع

تصفيات اليورو: الدنمارك تخطف الصدارة من فنلندا بهدف قاتل، خسارة بلغاريا امام مونتينيغرو


 ضمن فعاليات المجموعة الثامنة من منافسات التصفيات المؤهلة الى يورو ٢٠٢٤، انقاد المنتخب الفنلندي الى الخسارة امام ​الدنمارك​ وبواقع ١-٠ وبهذا الفوز تراجعت ​فنلندا​ الى المركز الثاني فيما خطفت الدنمارك الصدارة.

وفي الشوط الاول قدم لاعبو منتخب الدنمارك اداء متزن هجوميا" ودفاعيا" وكانوا الطرف الاخطر في ظل تمركز دفاعي كبير من جانب لاعبي المنتخب الفنلندي والذي اعتمد على الهجمات المرتدة ولكن بدون اي خطورة حقيقية، وبدوره لم تنجح محاولات الدنمارك من هز شباك الخصم لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الجانبين.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الدنمارك ضغطهم الكبير ولاحت لهم العديد من الفرص الخطيرة وكانوا قريبين من خطف هدف التقدم ولكن الحظ عاندهم بشكل كبير، وبدوره لم ينجح لاعبو فنلندا من القيام بأي ردة فعل تذكر في ظل اداء دفاعي بحت الا ان تمكن بيار اميل هويبرغ من خطف هدف قاتل للدنمارك في الدقيقة ٨٦ لتنتهي المباراة بفوز الدنمارك وبواقع ١-٠.
وفي المجموعة الخامسة، حققت ​مولدوفا​ الفوز امام ​جزر الفارو​ لتخطف المركز الثاني في المجموعة خلف تشيكيا، وفي المجموعة السابعة حقق منتخب مونتينيغرو الفوز امام ​بلغاريا​ وبواقع ٢-١ ليخطف المركز الثاني في المجموعة.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا