آخر المواضيع

مقتل الشيخ سامي عبد اللطيف إمام مسجد قباء رميا بالرصاص في كفرقرع



 لقي الشيخ سامي عبد اللطيف إمام مسجد قباء مصرعه اثر تعرضه لإطلاق نار في بلدة كفرقرع. 

هذا وأفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "استلم مركز الشرطة بلاغا حول إصابة شخص اثر تعرضه لإطلاق نار في بلدة كفرقرع، وأقرّ الطاقم الطبي وفاته متأثرًا بجراحه، بينما باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة". 

ومن جانبه قال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "أصيب شخص (60 عامًا) اثر تعرضه لحادثة عنف في كفرقرع، وعمل الطاقم الطبي على تقديم عمليات الانعاش وفي النهاية تم إقرار وفاته متأثرًا بجراحه البالغة" بحسب البيان. 

وبعد الاعلان عن مقتل الشيخ سامي عبد اللطيف، فإنه وفق معطيات مبادرات ابراهيم، فإنّ 166  ضحية من المجتمع العربي قتلوا منذ بداية 2023 في ظروف متعلقة بالعنف والجريمة، وفي الفترة المقابلة للعام 2022 كان عدد الضحايا 72 ضحية".

وبحسب المعطيات فإنّ عدد الضحايا العرب منذ بداية العام  166 ضحية. من بينهم 157 مواطنين و9 غير مواطنين، ومن بينهم 151  ضحية نتيجة أحداث إطلاق نار ".

ووفقا للمعطيات فإنّه من بين الضحايا 9 نساء، و 80 من الضحايا كانوا حتى جيل 30 عاما، وضحية واحدة من قبل نار الشرطة، ويشار الى أنّ 2 من الضحايا اصيبوا في العام 2022 وتم الاعلان عن وفاتهم هذا العام. يذكر أنّ العدد لا يشمل 5 ضحايا فلسطينيين من الضفة قتلوا في اسرائيل"، بحسب المعطيات. 


تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا