آخر المواضيع

دوري ابطال اوروبا: ارسنال يسجل رباعية في مرمى بي اس في، ونابولي يفوز على براغا


 فاز فريق ​ارسنال​ بنتيجة 4-0 على فريق بي إس في آيندهوفن ضمن منافسات المجموعة B في ​دوري ابطال اوروبا​ في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "إستاد الإمارات".

إفتتح ارسنال التسجيل في الدقيقة 8 عبر بوكايو ساكا بعد ان تصدى حارس آيندهوفن لتسديدة من مارتن اوديغارد التي عادت صوب ساكا وادخلها المرمى. ووسّع ارسنال النتيجة في الدقيقة 20 عبر ليونارد تروسارد من خلال هجمة مرتدة حيث وصلته تمريرة حاسمة من ساكا. اما الهدف الثالث فلقد جاء من خلال غابرييل جيسوس في الدقيقة 38 بعد ان وصلته تمريرة حاسمة من تروسارد مسددًا الكرة بقوة في المرمى. ولقد إنتهى الشوط الأول بتقدم ارسنال بنتيجة 3-0.
اما في الشوط الثاني فلقد بقيت الأمور هادئة حتى الدقيقة 70 حيث سجل اوديغارد الهدف الرابع لأرسنال مستفيدًا من تمريرة وصلته من رينس نلسون. ولقد إنتهت المباراة بفوز ارسنال 4-0.


وفي مباراة أخرى تواجه فريق سبورتينغ براغا مع فريق نابولي ضمن منافسات المجموعة C. إفتتح التسجيل لنابولي جيوفاني دي لورينزو في الدقيقة 45. ولقد إنتهى الشوط الأول بتقدم نابولي 1-0. اما في الشوط الثاني فلقد عادل براغا النتيجة في الدقيقة 84 عبر بروما لكن نابولي سجل هدف الفوز في الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بإنتصار نابولي بنتيجة 2-1.

وفي مباراة أخرى تواجه فريق ​إشبيلية​ مع فريق لانس ضمن منافسات المجموعة B. إفتتح التسجيل اشبيلية في الدقيقة 9 عبر لوكاس أوكامبوس. ولقد عادل لانس النتيجة عبر أنجيلو فولغيني​​​​​​​ في الدقيقة 24. ولقد إنتهى الشوط الأول​​​​​​​ بالتعادل 1-1. وفي الشوط الثاني بقيت النتيجة على حالها وإنتهت المباراة بالتعادل 1 - 1.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا