آخر المواضيع

الليغا: برشلونة يعود يفوز ثمين من معقل اوساسونا


 ضمن فعاليات الجولة الرابعة من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، حقق ​برشلونة​ فوزا" مهما" وصعبا" امام خصمه ​اوساسونا​ وبواقع ٢-١ ليواصل نتائجه المميزة خارج معقله.

وفي الشوط الاول سيطر لاعبو برشلونة على مجرياته بشكل كبير وحرم القائم فرانكي دي يونغ من هدف محقق وبدوره اعتمد لاعبو اوساسونا على الهجمات المرتدة وكانت لهم بعض المحاولات الخطيرة وتصدى الحارس مارك اندريه تير شتيغن لمحاولة خطيرة من ايمار اوروز، وواصل الفريق الكتالوني سيطرته وضغطه الكبير واثمرت هذه الجهود عن هدف التقدم في الدقيقة ٤٥ برأسية جول كوندي بعد عرضية متقنة من الكاي غوندوغان لينتهي هذا الشوط بتقدم البرشا وبواقع ١-٠.

وفي الشوط الثاني واصل الفريق الكتالوني سيطرته الكبيرة على الكرة وانما بغياب اي فعالية هجومية تذكر في ظل التكتل الدفاعي للاعبي اوساسونا والذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة وكانت لهم بعض المحاولات الخجولة، وبعدها اعتمد المدرب تشافي على ادخال كل من جواو كونسيلو وفيران توريس لتعزيز الجانب الهجومي ، وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة تمكن اوساسونا كن مباغتو دفاع البرشا بهدف رائع في الدقيقة ٧٦ بعد تسديدة قوية من تشيمي افيلا لتشتعل المباراة في الدقائق الاخيرة وفي الدقيقة ٨٢ تحصّل روبرت ليفاندوفسكي على ضربة جزاء وتمكن البولندي من ترجمتها بنجاح في الدقيقة ٨٦ لتنتهي المباراة بفوز البرشا وبواقع ٢-١.


الليغا: تعادل سلبي بين بلباو ومايوركا

ضمن فعاليات الاسبوع 4 من الليغا الاسبانية اكتفى ناديا اتلتيك ​بلباو​ و​مايوركا​ بالتعادل السلبي 0 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


هذا التعادل رفع رصيد بلباو الى 7 نقاط بينما اصبح رصيد مايوركا نقطتين.

وفي العودة الى اجواء اللقاء تفنن لاعبو الفريقين في اضاعة الفرص امام المرمى والتي كان البعض منها خطيرا جدا الا ان الرعونة في انهاء الهجمات منعت الشباك من الاهتزاز في لقاء كان يمكن ان يذهب الفوز لاي منهما.

يذكر ان بلباو اضاع فرصتين حقيقيتين في الشوط الاول عبر لاعبه ويليامز.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا