آخر المواضيع

الدوري الالماني: كاين يحقق بداية مثالية ويقود بايرن لفوز كبير في أرض بريمن


 حقق المهاجم الإنكليزي هاري كاين بداية مثالية في ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، بقيادته فريقه الجديد ​بايرن ميونيخ​ الى العودة منتصراً من ملعب فيردر بريمن 4-0 في مستهل حملة الدفاع عن لقبه، وذلك بتمريره كرة الهدف الأول وتسجيله الثاني. وأظهر هداف توتنهام الإنكليزي السابق أنه قادر على التأقلم سريعاً مع فريق المدرب توماس توخل الذي بدأ مشواره في الدوري بشكل مخالف لظهوره نهاية الأسبوع الماضي في مباراة الكأس السوبر حيث خسر على أرضه أمام لايبزيغ 0-3 بمشاركة كاين كبديل.

وضرب بايرن باكراً، إذ افتتح التسجيل منذ الدقيقة الرابعة عبر لوروا سانيه الذي تبادل الكرة مع كاين إثر هجمة مرتدة سريعة، وتقدم بها لمسافة طويلة قبل أن يسددها أرضية في شباك الحارس التشيكي ييري بافلينكا. ورغم الأفضلية الميدانية الواضحة والفرص، أبرزها لليون غوريتسكا في الدقيقة 34 من تسديدة بعيدة صدها بافلينكا الذي كان على الموعد أيضاً في وجه رأسية للوافد الجديد الكوري الجنوبي مين-جاي كيم (45)، بقي هدف سانيه الفاصل بين الفريقين حتى نهاية الشوط الأول. ونجح كاين في تكليل بدايته بهدف في الدقيقة 75 بعدما استلم الكرة من الكندي ألفونسو ديفيس فتقدم بها قبل أن يسددها من مشارف المنطق، لتتحول من المدافع وتتهادى في شباك بافلينكا. وترك كاين أرضية الملعب قبل قرابة 10 دقائق على نهاية اللقاء الذي اختتم بهدف شخصي ثانٍ لسانيه بعد عرضية من البديل المخضرم توماس مولر (1+90)، ورابع للنادي البافاري عبر البديل الشاب الفرنسي ماتيس تيل (18 عاماً) بتسديدة قوية بعدما وصلته الكرة من ديفيس (4+90).

الدوري الالماني: بوروسيا دورتموند يخطف فوز قبل دقيقتين من نهاية مباراة كولن


سجل نادي ​بوروسيا دورتموند​ الالماني فوزه الاول في الموسم الجديد من عمر ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، بعد ان نجح في التفوق على حساب نادي ​كولن​ في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب سيغنال بارك ارينا الخاص بنادي دورتموند.
وكان الشوط الاول من عمر اللقاء انتهى بدون اهداف، في ظل تفوق واضح لاصحاب الارض على مستوى الاستحواذ على الكرة، حيث وصلت نسبة الاستحواذ الى 66 بالمئة. واحتاج دورتموند الى الانتظار حتى الدقيقة 88 ليسجل هدف المباراة الوحيد عن طريق دونياهل مالين بعد تمريرة حاسمة من زميله في الفريق فيليكس نميشا.

البوندسليغا: شتوتغارت يكتسح بوخوم، فرايبورغ يفوز على لايبزيغ وسقوط لـ هوفنهايم


ضمن منافسات الجولة الاولى من ​الدوري الالماني لكرة القدم​، تمكن فريق ​شتوتغارت​ من تحقيق فوزاً كبيراً خلال المباراة التي استضاف بها نظيره ​بوخوم​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 5 – 0.

فرض فريق شتوتغارت سيطرته على مجريات اللقاء بشكل كبير، وتمكن من افتتاح التسجيل عبر اللاعب سيرهو غيراسي في الدقيقة 18، وبعد 20 دقيقة عزز اللاعب دان اكسيل زاغادو النتيجة مسجلاً الهدف الثاني، وفي الشوط الثاني، احرز اللاعب سيلاس وامانغيتوكا هدفين متتاليين في الدقيقتين 60 و67، فيما اختتم مهرجان الاهداف اللاعب سيرهو غيراسي في الدقيقة 77، لتهدأ وتيرة المواجهة في الدقائق الاخيرة وذلك لحين انتهائها بواقع 5 – 0.

وفي مباريات اخرى، حقق فريق ​باير ليفركوزن​ الفوز على ​لايبزيغ​ بنتيجة 3 – 2، وانتصر ​فولفسبورغ​ بهدفين نظيفين على هايدنهايم، فيما سقط هوفنهايم بنتيجة 2 – 1 امام فرايبورغ، فيما خطف بوروسيا مونشنغلادباخ تعادلاً قاتلاً امام اوغسبورغ بنتيجة 4 – 4.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا