آخر المواضيع

توثيق: جريمة قتل كمال محاميد من ام الفحم بسبب خلاف مع ابنه


 قدّمت النيابة العامّة لواء حيفا (جنائي) للمحكمة المركزية في حيفا لائحة اتهام ضد محمود اغبارية، 28 عامًا، من سكان معاوية بتهمة قتل المرحوم كمال محاميد، بسبب خلاف بين المتهم وابن المرحوم. 

وبحسب لائحة الاتهام التي رفعها المحامي محمد مُلا بتاريخ 01/04/2023، فقد وصل المتهم مع آخر بالقرب من منزل كمال باحثين عن ابنه فخرج كمال وأحد أفراد أسرته من المنزل والتقوا بالمتهم. قال المتهم لكمال إنه كان يبحث عن ابنه لأنه اشترى منه منذ عدة سنوات مسدسًا به خلل. فقال لهما ان ابنه لا يسكن هنا ولا علاقة لهم ببيع المسدس، وأن المتهم يجب أن يتصل بإبنه مباشرة.


في اليوم التالي التقى المتهم بإبن المرحوم وادعى أنه مدين له بديْن مالي. وردًا على ذلك نفى ابن كمال وجود ديْن مالي للمتهم. بعد ذلك نشأت مواجهة بينهما هدّد خلالها المتهم بإيذاء أفراد عائلة كمال وقتلهم.

على خلفية المواجهة، قرر المتهم إطلاق النار على المرحوم والتسبب بوفاته. من أجل تنفيذ القرار، قام المتهم وآخر بتجهيز أنفسهم بمسدس وسيارة تم  تزوير لوحة ترخيصها. اتصل المتهم بكمال واتفق الإثنان على اللقاء بالقرب من منزله. فنزل كمال من بيته ليلتقي بالمتهم، وصل المتهم والآخر في سيارة بالقرب من المنزل، أوقفوا السيارة على مسافة قصيرة، ومن خلال نافذة الركاب الخلفية أطلقوا النار على كمال. فرّ المتهم والآخر من مكان الحادث. وأصابت خمس من الرصاصات التي أطلقها المتهم جسد كمال. ونقل إلى المستشفى حيث أعلِنت وفاته.

وتطلب النيابة حبس المتهم حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضدّه.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا