آخر المواضيع

3 قتلى في الناصرة وقلنسوة وتل السبع




 قُتل شاب وأصيب آخر بجروح وصفت بأنها متوسطة إثر تعرضهما لجريمة إطلاق نار، صباح اليوم الأربعاء، في مدينة قلنسوة، كما قُتل شاب من الناصرة وأصيبت زوجته وطفلته بجروح متوسطة وطفيفة، فجر اليوم، وقُتل شاب وأصيب آخر بجروح وصفت بأنها خطيرة في حادثة عنف بقرية تل السبع في منطقة النقب، بعد ذلك بساعات.


وضحية الجريمة في قلنسوة محمد هاشم ناطور، في الثلاثينيات من العمر.


محمد هاشم ناطور

ووقعت الجريمة بالقرب من مسجد صلاح الدين في المدينة، إذ تعرض الضحية والمصاب لإطلاق نار من سيارة عابرة. ونقل المصاب إلى مستشفى "مئير" في كفار سابا لتلقي العلاج.

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة، ولم يُبلّغ عن اعتقال مشتبهين وخلفية الجريمة وأية تفاصيل أخرى.

وفي تل السبع، قُتل الشاب أدهم أبو عصا وأصيب ابن شقيقه بجروح تراوحت بين الخطيرة والمتوسطة في جريمة إطلاق نار.


الشاب أدهم أبو عصا

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" بأن "مركز الاستعلامات في منطقة النقب 101 تلقى بلاغا، الساعة 11:30، عن شخصين أصيبا في حادثة عنف ونقلا لعيادة محلية بتل السبع. وقدم مسعفون ومضمدون في المكان العلاجات الأولية للمصايبن (نحو 25 عاما) وهما بحالة خطيرة وأحدهما فقد وعيه".

وفجر اليوم، الأربعاء، قُتل الشاب ساهر عباس "النتفة" (25 عاما) أمام زوجته وطفلتهما، وأصيبت زوجته وطفلتهما بجروح وصفت


الشاب ساهر عباس "النتفة"

 بأنها متوسطة وطفيفة من جراء تعرضهم لجريمة إطلاق عيارات نارية عليهم من قبل جان مجهول في مدينة الناصرة، فجر اليوم.

وبجرائم القتل في الناصرة وقلنسوة وتل السبع، اليوم، ارتفعت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم، إلى 61 ضحية.

ومما يذكر أنه في يوم 14 تموز/ يوليو 2021، قُتل قريب ضحية جريمة القتل في قلنسوة، عضو البلدية سابقا، بكر ناطور، علما بأن ثلاثة من أشقائه كانوا قد أصيبوا في جرائم إطلاق نار متفرقة قبل ذلك.

وقُتل، فجر أمس، الشاب مالك محمود أسعد أبو شهاب (31 عاما) من بلدة مصمص في وادي عارة، في جريمة إطلاق نار وقعت بالقرب من محطة للشرطة بوادي عارة، حين كان ينتظر السيارة التي تقله إلى مكان العمل.


الشاب مالك محمود أسعد أبو شهاب

وشيّع أهالي الطيبة، مساء أمس، جثامين ضحايا جريمة الطعن التي ارتكبت فجر أول من أمس، الإثنين، في المدينة، الشابة براءة جابر مصاروة (26 عاما) وطفليها أمير (عامان) وآدم (نصف عام).

وشيّع أهالي الطيبة، مساء أمس، جثامين ضحايا جريمة الطعن التي ارتكبت فجر أول من أمس، الإثنين، في المدينة، الشابة براءة جابر مصاروة (26 عاما) وطفليها أمير (عامان) وآدم (نصف عام).




 الشابة براءة جابر مصاروة (26 عاما) وطفليها أمير (عامان) وآدم (نصف عام).

وتشهد البلدات العربية جرائم قتل وأحداث عنف متزايدة وبصورة مقلقة، منذ مطلع العام الجاري 2023 ولغاية اليوم مقارنة بالفترة الموازية مع العام الماضي، في ظل تواطؤ الشرطة وصمت المجتمع وعدم العمل لاجتثاث العنف والجريمة.


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا