آخر المواضيع

"عمي بلال اطلق النار علي" اتهام بلال زعبي بقتل الفتى شادي زعبي بطمرة الزعبية


 بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

*"عمي بلال اطلق النار علي" - شجار اندلع بين شبان في قرية طمرة الزعبية وانتهى بإطلاق النّار وقتل صبي يبلغ من العمر 17 عامًا. في نهاية تحقيق أجرته شرطة الشّمال، سيتمّ تقديم لائحة اتّهام صباح اليوم ضد ّبلال زعبي المتهم بقتل الصبي*


الفتى شادي زعبي

تلقى مركز الشرطة في 08/03/23 قرابة الساعة 16:00 بعد الظهر بلاغًا حول اطلاق نار في قرية طمرة الزعبية. نتيجة لإطلاق النار، تمّ اقرار وفاة احد سكان المكان، وهو قاصر يبلغ من العمر 17 عامًا. سارعت العديد من قوات الشرطة إلى مكان الحادث، وبدأوا بالتحقيق في ملابسات حادث إطلاق النار.

تبين من مادة التّحقيق أن جدلاً نشأ داخل الأسرة حول قطعة أرض تقع بين منزل المتوفى ومنزل المتهم، مما أدى إلى اندلاع الشجار وإطلاق النار الذي ادى إلى وفاة المرحوم.

في غضون ذلك، أفراد شرطة الشمال الذين وصلوا إلى مكان الحادث قاموا بتحقيقا سريعا تمّ خلاله ضبط السلاح الذي تمّ إطلاق النار منه بعد فترة وجيزة والذي حاولوا إخبائه في حظيرة بالقرب من مكان الحادث بمساعدة مشتبه به آخر.

كما أظهر التحقيق الذي قامت به *الوحدة المركزية "يمار" لواء الشمال* أنه أثناء الشجار اتصلت أخت المتهم به ودعته للحضور إلى المكان بشكل عاجل ثم صرخت بإتجاه المتورطين - *"بلال سيأتي ويقتلكم".* 

ووصل المتهم إلى مكان الحادث وحسب الشبهات صعد إلى سطح المبنى وأطلق النار من بندقية صيد على منزل المرحوم الذي كان يقف على الدرج وأصيب بجروح بالغة.

قبل وقت قصير من فقدان المرحوم وعيه، قال لابن عمه - *"عمي بلال أطلق النار علي".*

تم القبض على المتهم، وبعد تحقيق مكثف أجراه محققو الوحدة المركزية لشرطة الشمال استمر أسابيع، سيتمّ تقديم لائحة اتهام ضدّ المتهم تنسب له قتل المرحوم على يد نيابة لواء الشمال.


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا