آخر المواضيع

الدوري الايطالي: سالرنيتانا يؤجّل فرحة نابولي بالسكوديتو الثالث


 ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، أجّل سالرنيتانا تتويج ​نابولي​ باللقب، بعدما أجبره على التعادل بنتيجة 1-1 على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، حيث كان يحتاج نابولي للفوز بعد خسارة لاتسيو أمام الإنتر 3-1.

وكان نابولي الطرف الأفضل في الشوط الأول لكن من دون نجاعة هجوميّة تُذكر لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، واصل نابولي مساعيه للتسجيل واستمرت محاولاته في منطقة الضيوف لينجح في الدقيقة 62 عن طريق الأوروغواياني ماتياس أوليفيرا.

وبعدما اعتقد الجميع أن المباراة ستنتهي لصالح نابولي والاحتفال رسمياً بلقب السكوديتو الثالث، جاءت الصفعة من سالرنيتانا في الدقيقة 83 بعد تسجيل هدف التعادل من توقيع اللاعب ديا.

نابولي شعر بالإحراج أمام جماهيره التي توافدت بأعداد مهولة إلى ملعب دييغو أرماندو مارادونا، واستمر الضغط لخطف هدف الفوز وهدف السكوديتو لكن الأمور بقيت على حالها بنتيجة 1-1.

وفي لقاءات اخرى، فاز ساسولو على امبولي 2-1، وتعادل كريمونيزي أمام هيلاس فيرونا 1-1.

الدوري الايطالي: انتر ميلانو يحقق الفوز على لاتسيو


ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​انتر ميلانو​ الفوز على خصمه ​لاتسيو​ بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا).

وفي الشوط الاول، تمكن لاتسيو من السيطرة على المباراة وتمكن من تسجيل اول هدف له في الدقيقة 30 من عمر البقاء عن طريق لاعبه فيليبي اندرسون، ورغم محاولة انتر ميلانو في التسجيل الا انه لم يتمكن، لينتهي الشوط الاول بتقدم لاتسيو بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني، تمكن انتر ميلانو بعد جهد طويل من تعادل النتيجة في الدقيقة 78 عن طريق لاعبه لاوتارو مارتينيز، وفي الدقيقة 83 سجل انتر ميلانو هدفه الثاني عن طريق لاعبه روبن غوسينس ليعود لاوتارو مارتينيز ويسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بفوز الانتر 3-1.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا