آخر المواضيع

الليغ 1: باريس سان جيرمان يسقط امام لوريان في ليلة طرد حكيمي

 


ضمن فعاليات الاسبوع 33 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 سقط ​باريس سان جيرمان​ على ارضه وبين جماهيره امام ​لوريان​ وبنتيجة 1 - 3 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذه الخسارة ابقت البي اس جي في الصدارة برصيد 75 نقطة الا ان الصراع على اللقب اشتعل في حال فوز مارسيليا سيتقلص الفارق الى 5 نقاط فقط بينما رفع لوريان رصيده الى 48 نقطة.

وفي العودة الى اجواء اللقاء تاثر بطل فرنسا بطرد المدافع المغربي اشرف حكيمي د 29 من عمر اللقاء مما فتح الامور على مصراعيها في دفاعات الفريق الباريسي واستفاد الضيوف من ذلك ليسجلوا 3 اهداف كاملة عبر لو في د 15 ويونغوا د 39 ودينغ د 88 بينما سجل مبابي هدف الفريق الباريسي الوحيد.


الليغ 1: رين يتخطى انجيه برباعية وفوز كليرمون


ضمن فعاليات الاسبوع 33 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 حقق نادي رين انتصارا صعبا على حساب نادي ​انجيه​ العنيد وبنتيجة 4 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد رين الى 56 نقطة في المركز 6 بينما تجمد رصيد انجيه عند 14 نقطة في المركز الاخير.

سجل اهداف الفريق الفائز كل من غويري د 25 وهونتونجي في مرماه د 35 ودوكو د 54 و 84 بينما سجل للخاسر بن طالب د 19 من ركلة جزاء ونياني د 42.

وفي باقي المباريات فاز ​كليرمون​ على ​ريمس​ 1 - 0 و​نيس​ على ​تروا​ 1 - 0 ايضا

الدوري الفرنسي: مونبلييه يسحق موناكو برباعية نظيفة


ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة ​الدوري الفرنسي​، تمكن ​مونبلييه​ من الفوز على ​موناكو​ بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لويس الثاني.

وفي الشوط الاول، سيطر مونبلييه على المباراة و سجل اول هدف له في الدقيقة 28 عن طريق لاعبه ارنود نورالدين لينتهي الشو الاول بتقدم مونبلييه 1-0.

وفي الشوط الثاني، لم يكتف مونبلييه بهذه النتيجة اذ انه سجل 3 اهداف اخرين في الدقائق 65 و72 و79 عم طريق كل من فيتوت ماواسا وأرنود نورالدين مرى اخرى، وستيفي مافيديدي لتنتهي المباراة بفوز مونبلييه بنتيجة 4-0.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا