آخر المواضيع

دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يجدد تفوقه على تشيلسي وميلان يتجاوز عقبة نابولي ويصلان سويا إلى نصف النهائي


 ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من منافسات ​دوري أبطال أوروبا​، حسم ​ميلان​ تأهله إلى نصف النهائي، بعد أن تعادل بنتيجة 1-1 امام ​نابولي​، في اللقاء الذي أقيم على ملعب دييغو أرماندو مارداونا في نابولي ليلة الثلاثاء، ليتفوق ميلان بمجموع 2-1 في المواجهتين، وينتظر المتأهل من مواجهة الإنتر وبنفيكا (الانتر فاز ذهابا في البرتغال 2-0).



بداية المباراة كانت قوية من ناحية نابولي، الذي ضغط من البداية وشن الهجمات للعودة بالنتيجة بعد تأخره ذهابا 1-0 لكنه لم يفلح في كسر دفاعات الروسونيري.

وفي الدقيقة 22، حصل ميلان على ركلة جزاء، أضاعها اوليفييه جيرو بعدما تصدى لها الحارس ميريت.

جيرو مرة أخرى اضاع فرصة سهلة في الدقيقة 27 وتصدٍ حاسم من ميريت هذه المرة كذلك.

وَفي الدقيقة 43، كفّر جيرو عن ذنبه، وسجل هدفا بعد انطلاقة سريعة من رافاييل لياو الذي مرر كرة على طبق من ذهب للنجم الفرنسي امام المرمى لينتهي الشوط الاول بتقدم ميلان 1-0.

وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات نابولي لكن دون جدوى، كما واضاع خفيتشا كفارتسخيليا ركلة جزاء في الدقيقة 84 وسط التزام دفاعي مُحكم من فريق المدرب ستيفانو بيولي قبل أن يأتي هدف التعادل لنابولي عن طريق فيكتور اوسيمين في الدقيقة 92، لينتهي اللقاء بنتيجة 1-1.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج،جدد ​ريال مدريد​ هو الاخر تفوقه على ​تشيلسي​، وفاز عليه بنتيجة 2-0، نفس النتيجة التي تفوق بها الملكي ذهاباً في مدريد.

بداية المباراة شهدت سيطرة من تشيلسي، حيث كاد نغولو كانتي ان يسجل هدفا بالمتناول بعد ان اضاع فرصة سهلة في الدقيقة ١٠.

واستمر الحال كما هو عليه، وقبل نهاية الشوط الأول بثوان اضاع تشيلسي فرصة متاحة اخرى بعد تسديدة من كوكوريلا تصدى لها ببراعة تيبو كورتوا الذي واصل تألقه منذ مباراة الذهاب في البرنابيو.

وفي الشوط الثاني، جاءت الضربة القاضية لريال مدريد في الدقيقة 58، بعد هدف سجله البرازيلي رودريغو، إثر عملية سريعة قادها الأخير وشاركه بها مواطنه فينيسيوس، ليترجمها رودريغو لهدف حاسم جعل الأمور صعبة جدا على البلوز. وفي الدقيقة 80، عاد رودريغو وسجل هدفا بنسخة مشابهة عن الهدف الاول، بعد تمريرة من فالفيردي وضعه بها على باب المرمى الخالي، ليحسم الميرنغي الأمور لصالحه بمجموع 4_0 في المباراتين، ويصل ريال مدريد إلى نصف النهائي بانتظار المتأهل من مواجهة مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ، علما ان السيتي فاز ذهابا على أرضه 3-0.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا