آخر المواضيع

اعتقال رئيس منظمة إجرامية ومقاول مهندس من الشمال بشبهة ابتزاز وتهديد مقاولين بالتنازل عن مناقصات



 اعتقلت الشرطة، صباح اليوم الأحد، رئيس منظمة إجرامية (52 عامًا) من الرامة، ومقاول تابع للمنظمة (34 عامًا) من يركا، ومهندس (58 عاما من نهريا، بشبهة ابتزاز من خلال تهديد مقاولين آخرين بالتنازل عن الفوز بمناقصات حصلوا عليها من قبل قسم الهندسة والبناء في وزارة الأمن، بما في ذلك مناقصة لتنفيذ أعمال حفريات بمبلغ يقارب 25 مليون شيكل في مدرسة "شوحاريم" في كرميئيل.

وقالت الشرطة في بيان: "بحسب الاشتباه، قام المشتبهون، وهم رئيس منظمة إجرامية ومهندس ومقاول بابتزاز المقاولين الذين فازوا بالمناقصة وتهديدهم بالتنازل عن المناقصة وتحويل تنفيذ أعمال الحفريات إلى المقاول المشتبه به، والذي يعمل لصالح منظمة إجرامية حتى أبلغ المقاولون الفائزون وزارة الأمن عن تخليهم بالفوز في المناقصة".

وأضاف البيان: بعد مرور عامين على نشر المناقصة، لم يبدأ العمل بالموقع بعد حتى هذه اللحظة، وذلك بسبب التهديدات، في وقت لاحق، اشتكى أحد المقاولين الذين فازوا بالمناقصة من تهديدات إضافية تلقاها من المشتبهين وذلك بعد أن فاز مرة أخرى بمناقصة من وزارة الأمن  لبناء الجدار الفاصل على الحدود اللبنانية".

واختتم البيان: "صباح اليوم قام أفراد شرطة وحدة "يالاك" في لاهف 433 بالتعاون مع أفراد الوحدة التكتيكية في حرس الحدود، ووحدة "يمار" الشمال ووحدات خاصة أخرى باعتقال المشتبه بهم وهم- رئيس المنظمة (52 عامًا) من الرامة، المقاول (34 عامًا) من يركا، والمهندس (58 عامًا) من نهريا. وسيتم إحالة المشتبهين للتحقيق في مكاتب الوحدة، وفي نهايته، ووفقًا لنتائج سيتم إحالتهم للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمّة التحقيق في محكمة الصلح في ريشون لتسيون".

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا